محمد صلاح يتوج بجائزة الأفضل في ليفربول خلال شهر مارس

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-13 14:53
المصري محمد صلاح أحرز 24 هدفاً مع ليفربول في مختلف المسابقات هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توج المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، بجائزة أفضل لاعبٍ في النادي الإنجليزي خلال شهر مارس/ آذار الماضي، وذلك وفقاً لتصويت الجماهير.

وحاز النجم البالغ من العمر 30 عاماً، الجائزة بعد العروض الرائعة التي قدمها خلال الأسابيع الأربعة الماضية، والتي شهدت اعتلاءه ترتيب قائمة الهدافين التاريخيين لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتفوق النجم المصري في عمليات التصويت، على زميليه كودي جاكبو وأليسون بيكر، صاحبي المركزين الثاني والثالث، وفقاً لتصويت الجمهور عبر الموقع الرسمي لليفربول على شبكة الإنترنت.

وبعد الإعلان عن فوزه، قال صلاح في تصريحات خاصة نقلها موقع "ليفربول": "شكراً لكم، من الرائع الفوز بهذه الجائزة مرة أخرى، التركيز على المواجهة المقبلة هو أهم شيء بالنسبة لنا في الوقت الراهن، لذلك نأمل تحقيق نتيجة إيجابية فيها".

وأضاف: "أعتقد أن المواجهة المفضلة لدى الجميع في مارس الماضي، كانت الفوز على مانشستر يونايتد 7-0، لقد كانت مواجهة لا تنسى لدى الجميع".

وعاش صلاح في تلك الليلة لحظات لا تنسى بتسجيله هدفين في شباك مانشستر يونايتد، ليغدو أكثر لاعبي ناديه تسجيلًا للأهداف في تاريخ البريميرليغ برصيد 129 هدفاً، متفوقاً على روبي فاولر.

وعلق نجم الريدز على هذا الإنجاز قائلًا: "إنه شعور رائع، وواحدة من أفضل اللحظات في مسيرتي الكروية، استمتعت كثيراً بهذا الإنجاز، وكنت سعيداً بتحطيم رقم روبي فاول القياسي، كان يوماً جميلاً ورقماً لن أنساه".

جدير بالذكر أن صلاح خاض مع ليفربول 42 مواجهة في مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 24 هدفاً وقدم 11 تمريرة حاسمة، بينما يحتل ناديه المركز الثامن في البريميرليغ برصيد 44 نقطة، لتتعقد مهمته في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

شارك: