كلوب يدرس سحب تنفيذ ركلات الجزاء من صلاح

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-10 00:15
أرشيفية - محمد صلاح لاعب نادي ليفربول مع مدربه يورغن كلوب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه سيعقد جلسة مع النجم المصري محمد صلاح مهاجم "الريدز" بعد إهدار الأخير ركلة جزاء ضد أرسنال.

وكانت مباراة ليفربول وأرسنال التي أقيمت على ملعب "أنفيلد" انتهت بنتيجة (2-2) ضمن حسابات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شهدت الموقعة الإنجليزية إهدار محمد صلاح ركلة جزاء.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو"، اليوم الأحد، إنه سيتحدث مع صلاح حول سحب تنفيذ ركلات الجزاء منه وليس في المؤتمر الصحفي.

وأوضح مدرب ليفربول أنه ظن محمد صلاح سجّل ركلة الجزاء ليقرر الاحتفال؛ لكنه أدرك بعدها إهدار "مو" الكرة، موضحًا أنه شاهد ركلة جزاء صلاح بعد نهاية المباراة.

وتعتبر هذه الركلة التي يهدرها صاحب الـ30 عامًا، للمرة الثانية على التوالي، حيث كان أهدر ركلة جزاء في مباراة بورنموث والتي جاءت ضمن حسابات الجولة الـ27.

ورغم أن صلاح أهدر ركلة جزاء، إلا أنه سجل الهدف الأول لفريقه، ليرفع قائد المنتخب المصري رصيده من الأهداف في الموسم الحالي لـ24 هدفًا في جميع المسابقات إلى جانب صناعته لـ11 هدفًا حاسمًا.

ومن المقرر أن يلعب ليفربول في الجولة المقبلة ضد فريق ليدز يونايتد، يوم الإثنين المقبل، ضمن الجولة الـ31، حيث يحتل "الريدز" المركز الرابع برصيد 44 نقطة من 29 مباراة.

شارك: