محمد صلاح: على ليفربول أن يخوض كل مبارياته في ملعب بورتو !

2021-09-29 16:37
محمد صلاح نجم ليفربول سجل هدفين في شباك بورتو بدوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بتحقيق الفوز على مضيفه بورتو البرتغالي، بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة استضافها ملعب الدراغاو أمس الثلاثاء 28 سبتمبر/أيلول، ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح محمد صلاح أهداف ليفربول أمام بورتو في الدقيقة (18) مستثمراً كرة مرتدة من الحارس ديوغو كوستا بعد تسديدة قوية مخادعة من الشاب المتميز كورتيس جيمس.

وفي الدقيقة (60) من عمر المباراة، عاد محمد صلاح لمعانقة الشباك مرة أخرى وسجل الهدف الثالث للريدز مستثمراً تمريرة من كورتيس جيمس، ليرفع رصيده من الأهداف في المسابقة الأوروبية إلى ثلاثة حتى الآن.

ماذا قال المصري محمد صلاح عقب خماسية ليفربول أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا؟

واستطاع ليفربول تسجيل 14 هدفًا في شباك بورتو خلال آخر 3 زيارات للريدز لملعب الدراغاو، مما جعل محمد صلاح يتمنى أن يلعب ليفربول كافة مبارياته على أرض ملعب بورتو.

وقال محمد صلاح ضاحكًا عقب نهاية اللقاء وفوز ليفربول بالخماسية: "أعتقد أننا يجب أن نلعب مبارياتنا البيتيّة هنا في ملعب بورتو".

تصريحات محمد صلاح بعد فوز ليفربول على بورتو 5 ـ 1
 

ثم حاول رجل المباراة شرح هذا النجاح الباهر في ملعب دراغاو: "لا أعرف السر. نحن نلعب بشكل جيد ضدهم. خاصة هنا، نسجل الكثير من الأهداف. لكن في البداية، لم يتم أخذ ذلك كأمر مسلّم به. إنه ليس بالأمر السهل أبدًا. حاولنا فقط تقديم أفضل ما لدينا وكنا محظوظين في كل مباراة بالتسجيل مبكرًا".

محمد صلاح مع ديدييه دروغبا وصامويل إيتو في قمة إفريقيا

واقترب محمد صلاح من معادلة رقمه السابق الذي حققه مع ليفربول عام 2018، حين سجل في سبع مباريات متتالية، حيث سجل للمباراة السادسة تواليا في كل المسابقات حتى الآن.

كما أصبح محمد صلاح ثالث لاعب إفريقي يسجل 30 هدفاً أو أكثر (31) في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد الإيفواري ديدييه دروغبا 44 هدفاً والكاميروني صامويل إيتو 30 هدفاً.

رقم جديد لمحمد صلاح في دوري أبطال أوروبا
شارك: