الجهاز الفني لمنتخب مصر يهنّئ محمد صلاح بإنجازه مع ليفربول

2021-09-27 20:19
المصري محمد صلاح رابع أسرع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يصل إلى الهدف رقم 100 (Getty)
Source
+ الخط -

هنأ الجهاز الفني لمنتخب مصر، النجم المتألق محمد صلاح بمناسبة إنجازه الجديد الذي حققه مع نادي ليفربول الإنجليزي والمتمثل في وصوله إلى تسجيل 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انضمامه إلى الريدز.

وتفاعل البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب المنتخب، وأعضاء الجهاز الفني مع إنجاز محمد صلاح بتقديمهم تهنئة نشرها الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بالتزامن مع تكثيف المنتخب المصري استعداده لخوض مباراة ليبيريا الودية يوم الخميس القادم تحضيرا لمواجهتي ليبيا في التصفيات.

كارلوس كيروش وأعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر يهنئون صلاح بوصوله إلى الهدف رقم 100 مع ليفربول

ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني في المجموعة السادسة من التصفيات الإفريقية برصيد 4 نقاط، متأخرا بفارق نقطتين عن منتخب ليبيا الذي تصدر المجموعة بعد فوزه في أول مباراتين، وسيلتقيان في مواجهتين مصيريتين يومي الـ8 والـ11 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

ويعد محمد صلاح أسرع لاعب في تاريخ نادي ليفربول يسجل 100 هدف بقميص النادي في البريميرليغ، وقد استغرق 151 مباراة فقط لتحقيق هذا الإنجاز، وهو رابع أسرع لاعب يصل لهذا الرقم في تاريخ البريميرليغ بعد الإنجليزيين آلان شـيرر (124 مباراة مع نيوكاسل يونايتد) وهـاري كـين (138 مباراة مع توتنهام هوتسبير) والأرجنتيني سيرجيو أغويرو (147 مباراة مع مانشستر سيتي).

أهداف المصري محمد صلاح المئة مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز
شارك: