محمد صلاح يحصد أولى جوائزه الفردية في الموسم الجديد مع ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-19
المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

افتتح محمد صلاح  عداد جوائزه الفردية هذا الموسم، بعد أن كشف نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس، عن الفائز بجائزة لاعب الشهر في النادي عن شهر أغسطس 2024، بعد بداية الموسم الجديد.

وفاز "الفرعون المصري" بجائزة لاعب الشهر في ليفربول عن الشهر المنقضي، متفوقًا على زميليه الهولندي ريان غرافينبيرش والكولومبي لويس دياز بتصويت الجماهير عبر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي.

وحصد صلاح أولى جوائزه للموسم الجديد بعدما سجل 3 أهداف وصنع مثلها في مباريات ليفربول الثلاثة في الدوري الإنجليزي قبل فترة التوقف الدولية بشهر سبتمبر الجاري.

محمد صلاح يعلّق على فوزه بجائزة "الأفضل" في أغسطس

في هذا السياق، عبّر "قائد الفراعنة" عن سعادته بالفوز بالجائزة قائلًا في تصريحات للموقع الرسمي للـ"ريدز": "فوزنا في المباريات الكبيرة وبداية الموسم بشكل جيد هو أهم شيء لنا.. أنا دائمًا سعيد بمساعدة الفريق على تحقيق الفوز".

وأردف صلاح قائلاً: "إنها لحظة خاصة عندما تفوز بالجائزة، خاصة عندما يتم التصويت لك من قبل الجماهير.. إنه أمر خاص جدًا ونأمل أن نستمر على هذا المنوال".

وزاد قائلًا: "نلعب كرة قدم جيدة جدًا، والجميع يقاتل للفوز بالمباريات. نحن فقط بحاجة للاستمرار على هذا النحو. ما زلنا في بداية الموسم، لذا لا يزال الأمر مبكرًا جدًا. نحن نحاول فقط اللعب بأسلوبنا الحالي، ونستمتع باللعبة.. إذا قاتلنا وبذلنا قصارى جهدنا، فهذا هو الأهم".

وسجل محمد صلاح هدفًا وصنع مثله في الانتصار على إيبسويتش تاون في افتتاحية الدوري الإنجليزي، وسجل هدفًا ضد برينتفورد وآخر ضد مانشستر يونايتد، إضافة إلى صناعته هدفين ضد "الشياطين الحمر".

شارك: