محمد صلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت بعد الفوز على بولونيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-03
الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضح الدولي المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الفارق بين مدرب الفريق الحالي، الهولندي آرني سلوت والألماني يورغن كلوب مدرب الريدز السابق والذي ظل مدربًا لحمر الميرسيسايد لتسع سنوات، كما أشار إلى أن فريقه عانى من أجل الفوز على بولونيا في دوري أبطال أوروبا.

وكان ليفربول قد نجح في تحقيق الفوز على بولونيا، مساء أمس الأربعاء، وأسهم صلاح في ثنائية الفريق الإيطالي، حيث صنع الهدف الأول قبل أن يُضيف الهدف الثاني بنفسه في اللقاء الذي أقيم في ملعب "آنفيلد"، برسم الجولة الثانية من مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-25.

ماذا قال محمد صلاح عن الفوز على بولونيا؟

وقال محمد صلاح في تصريحات عبر فضائية "بي إن سبورتس" القطرية: "دومًا ما تكون المباريات ضد الفرق الإيطالية صعبة للغاية، بسبب طريقة لعبهم، وهم يجيدون الدفاع بشكل جيد لكننا تمكننا من الفوز في النهاية، كنا نعاني بعض الشيء، ولكن كنا قادرون على تخطي الوقت الصعب أمامهم، وحققنا الفوز في النهاية".

وعن إحرازه للأهداف والصناعة في المباريات مؤخرًا هذا الموسم، علّق النجم المصري: "أتمنى الاستمرار على هذا الأمر، الصناعة والتسجيل في كل مباراة".

واستدرك البالغ من العمر 32 عامًا: "ولكن الأهم أن الفريق يفوز، وأشعر بسعادة أكبر بكثير بصناعتي لهدف أو تسجيلي لآخر، دائمًا سعادتي تتضاعف لأنني أساهم في فوز الفريق".

وعن  تسجيله في 5 مباريات متتالية في "آنفيلد" وكونه أول لاعب يحقق ذلك في تاريخ النادي في التشامبيونزليغ رد على المراسل وقال: "شكرًا لك، لم أكن أعلم أنني حققت هذا الرقم القياسي".

صلاح يكشف الفارق بين كلوب وآرني سلوت؟

وبسؤاله حول الفارق بين آرني سلوت والمدرب السابق للريدز، يورغن كلوب أجاب النجم المصري: "أحيانًا طريقة اللعب تكون مختلفة، نحن لا زلنا نحاول الاعتياد على الطريقة الجديدة، خاصة أن سلوت من المدربين الذين يغيرون في كل مباراة على عكس كلوب".

وختم محمد صلاح تصريحاته بالقول: "نحن مع كلوب كُنا نحاول فرض الأسلوب في كل مباراة على الخصم، لكن مع سلوت حتى الآن نسير بشكل جيد في الدوري ودوري أبطال أوروبا، ونتمنى أن تخدمنا النتائج فيما هو قادم".

وقاد المدرب الهولندي -الذي يملك عقدًا مع الريدز حتى 2027- فريق ليفربول حتى الآن في 9 مباريات، ونجح في الفوز في ثماني مباريات وتلقى خسارة واحدة فقط كانت على يد نونتغهام فورست وسجّل هجوم الفريق 22 هدفًا وتلقت شباكه 4 أهداف فقط.

شارك: