مدافع بولونيا يعترف بعجزه عن إيقاف صلاح قبل مواجهة ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-02
الدولي المصري محمد صلاح في تدريبات ليفربول (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف الهولندي سام بوكيما مدافع فريق بولونيا الإيطالي بعجزه عن إيقاف محمد صلاح مُشيرًا إلى أنه لا يعرف كيف سيتمكن من إيقاف النجم المصري خلال مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ملعب "آنفيلد"، في سهرة الأربعاء بدوري أبطال أوروبا، مباراة بين ليفربول وبولونيا، برسم الجولة الثانية من مرحلة الدوري لمسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-25.

بوكيما يتحدث عن الصدام المرتقب ضد صلاح

وأشار سام بوكيما في تصريحات أدلى بها قبل النزال المرتقب، إلى أنه عاجز حتى الآن عن إيجاد الطريقة المناسبة لإيقاف الملك المصري، بقوله: "إيقاف محمد صلاح؟ "لا أعرف حتى الآن، لكن المشكلة هي أنه ليس هو فقط!". 

وأوضح: "بجانب صلاح هُناك أيضًا كودي جاكبو ولويس دياز وديوغو غوتا وداروين نونيز وفيديريكو كييزا، إنه أمر جنوني، لأنهم جميعًا يؤدون أداءً جيدًا هذا الموسم".

وأضاف المدافع الهولندي: "لقد حققوا بداية رائعة تحت قيادة أرني سلوت، وهو مدرب أعرف عنه الكثير لأنه قدم أداءً جيدًا في الدوري الهولندي، لذلك سيكون الأمر صعبًا حقًا بالنسبة لنا، لكننا نتطلع حقًا إلى المواجهة".

وواصل: "لقد تطورت كثيرًا مُنذ وصولي إلى هُنا، كان المدرب يطلب مني أشياءً لم أعتدها من قبل، وأعتقد أن ذلك ساعدني لأن أصبح لاعبًا أفضل، والآن أتيحت لي هذه الفرصة للظهور بشكل مميز ضد أفضل اللاعبين في أوروبا، مثل صلاح وجاكبو ولويس دياز، وإثبات أنني أنتمي إلى هذا المستوى".

وأكمل: "لقد كان حلمًا بالنسبة لي أن أشارك في دوري أبطال أوروبا ومع بولونيا، وأنا سعيد لأنني حققت ذلك، وآمل أن يساعدني الظهور في دوري الأبطال على أن انضم إلى منتخب هولندا".

وتطرق للحديث عن مواطنه وقائد منتخب هولندا، فيرجيل فان دايك وقال: "أنا أكن احترامًا كبيرًا لفيرجيل فان دايك، إنه مدافع رائع وأنا آمل أن أتمكن من اللعب معه يومًا ما، أو حتى مجرد التدرب معه، حتى يتمكن من إعطائي بعض النصائح لمساعدتي على التحسن. لأنه الآن هو الأفضل على الإطلاق".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لا يمكنك إلا الإعجاب به والتطلع إليه، سيكون من الرائع حقًا أن أحصل على فرصة للعب أمامه، خاصة أن المباراة ستكون في آنفيلد".

متى موعد مباراة ليفربول ضد بولونيا في دوري أبطال أوروبا؟

موعد مباراة ليفربول ضد بولونيا، في الجولة الثانية من مرحلة الدوري في مسابقة دوري أبطال أوروبا، هو يوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2024.

ومن المُقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وبولونيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والقاهرة.

شارك: