محمد النني يقترب من الانتقال إلى الدوري الإماراتي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-27 13:04
أرشيفية- المصري محمد النني اللاعب السابق لنادي أرسنال الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات المصري محمد النني اللاعب السابق لنادي أرسنال الإنجليزي قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للعب في الدوري الإماراتي، خلال الموسم الجديد 2024-25، وذلك بعد نهاية عقده مع "المدفعجية".

ولا يرتبط الدولي المصري حاليًّا مع أي فريق عقب مغادرته صفوف أرسنال الذي لعب معه ما بين 2016 و2024، وذلك في فترة تخللتها إعارة لمدة موسم واحد إلى نادي بشكتاش التركي.

ويشارك النني حاليًّا مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 كواحد من اللاعبين الذين تفوق أعمارهم 23 عامًا، وحقق مع منتخب "الفراعنة" التعادل بنتيجة (0-0) أمام الدومينيكان في أولى مباريات دور المجموعات.

محمد النني يقترب من الدوري الإماراتي

وكشف "ويل أونوين" الصحفي العامل في جريدة "The guadrian" البريطانية، أن محمد النني قريب من الذهاب للعب في الدوري الإماراتي، وتحديدًا مع نادي الجزيرة بعد رحيله عن أرسنال بنهاية الموسم الماضي 2023-24.

النني قريب من الجزيرة الإماراتي

ويسعى نادي الجزيرة إلى تدعيم تشكيله بلاعبين مميزين خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لعله ينجح في تعويض خيبة أمل الموسم الماضي، ويحقق نتائج أفضل ويحتل مرتبة أحسن في الدوري الإماراتي الموسم المقبل.

واكتفى الجزيرة باحتلال المركز الثامن في الدوري الإماراتي الموسم الماضي برصيد 35 نقطة، متخلفًا بفارق 32 نقطة كاملة عن البطل الوصل، الذي أنهى المسابقة في المرتبة الأولى بـ67 نقطة، ولذلك فإن النني يعد واحدًا من بين الخيارات الموجودة أمام "فخر أبو ظبي" لتحسين المستوى الفني للفريق.

وفي حال انضمامه إلى الجزيرة بشكل رسمي خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية، فإن النني سيرجع للعب في الدوريات العربية لأول مرة منذ عام 2013، عندما رحل عن نادي "المقالون العرب" المصري للانتقال إلى فريق بازل السويسري.

وسيكون انتقال الدولي المصري إلى الجريرة أو "فخر أبوظبي" -مثلما يلقب- في صفقة انتقال حر، لأن عقد اللاعب مع أرسنال قد انتهى، وهو ما سيسمح له بالرحيل للعب مع أي ناد آخر من دون أن يدفع هذا الأخير أي رسوم للتعاقد مع صاحب الـ 32 عامًا.

جدير بالذكر أن محمد النني لعب 161 مباراة في 7 مواسم مع أرسنال، تمكن خلالها من تسجيل 6 أهداف وتقديم 10 تمريرات حاسمة، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في الأرقام والإحصاءات. 

شارك: