سأسجل 10 أهداف.. أحمد حسام ميدو يعلن رجوعه من الاعتزال!

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-26 16:13
أحمد حسام ميدو النجم السابق لكرة القدم المصرية (X/midoahm)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجر أحمد حسام ميدو النجم السابق لكرة القدم المصرية مفاجأة كبيرة، عندما أعلن عن تراجعه بخصوص قراره باعتزال كرة القدم قبل سنوات طويلة من الآن.

ويعد النجم المصري السابق (41 عامًا) واحدًا من أنجح المحترفين في تاريخ كرة القدم ببلاده، حيث يملك مسيرة طويلة لعب خلالها في أكبر الفرق الأوروبية، على غرار أياكس أمستردام الهولندي وأولمبيك مارسيليا الفرنسي وروما الإيطالي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي.

واعتزل المصري كرة القدم نهائيًّا، وقرر تعليق الحذاء عام 2013 في آخر تجاربه الاحترافية مع نادي بارنسلي الإنجليزي، ليدخل بعدها مجال التدريب بإشرافه على أندية مثل الزمالك ووادي دجلة والإسماعلي في مصر.

أحمد حسام ميدو يكشف عن عودته للعب

وفاجأ ميدو الجميع لدى نزوله ضيفا على قناة "ONTime sports" المصرية، عندما أدلى بتصريحات تحدث فيها عن إمكانية رجوعه عن قرار الاعتزال، بقوله: "لدي رحلة غير مكتملة، ويمكن أنني أفكر في العودة للعب، أنا أتحدث بجدية، وسألعب في الدوري المصري".

وأوضح نجم أياكس أمستردام السابق أنه قادر على تسجيل 10 أهداف في الدوري المصري الموسم القادم، حيث قال: "سأسجل 10 أهداف إذا لعبت في الدوري المصري الموسم المقبل، عمري 41 عامًا، وأنا جاهز للعب، وسأستطيع تسجيل 10 أهداف، وأنا واقف على أرض الملعب".

وأشار إلى أن المستوى الحالي للمهاجمين في الدوري المصري هو الذي يشجعه للعودة عن قرار الاعتزال، بقوله: "لا يوجد رؤوس حربة، ومستوى المهاجمين الحالي هو الذي يشجعني على العودة للعب، أنا لا أمزح سأعود للعب، وأعلمكم أنني سأعود بنسبة كبيرة الموسم القادم".

وكشف ميدو عن وجود فريق سيخوض معه فترة الإعداد ويحمل قميصه خلال الموسم القادم، وصرح قائلا: "هنالك فريق سأدخل معه في فترة الإعداد، سأعود للعب، وهذا الأمر يحتاج مني لعمل كبير، وأنا جاهز بنسبة 60 إلى 65%، وسألعب مع فريق تاريخي وجماهيري".

جدير بالذكر أن نادي الإسماعيلي هو آخر فريق أشرف عليه أحمد حسام ميدو في مجال التدريب موسم 2022-23، وقاده في 9 مباريات فقط وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في أرقام وإحصاءات كرة القدم.

شارك: