محمد النني يعد جماهير الجزيرة باستعادة اللقب الغائب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-13
الدولي المصري محمد النني لاعب فريق الجزيرة الإماراتي (X / aljazirafc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد محمد النني نجم وسط منتخب مصر فخره الكبير بارتداء قميص فريق الجزيرة الإماراتي، معربًا عن امتنانه لإدارة النادي على الثقة التي أولوه إياها.

وحسم الجزيرة التعاقد مع النني بصفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع أرسنال الإنجليزي، الذي انتقل إليه شهر يناير/ كانون الثاني 2016 من بازل السويسري، وخاض الدولي المصري 7 مواسم ونصف مع الفريق اللندني، تخللتها إعارة لمدة موسم واحد إلى نادي بشكتاش التركي.

محمد النني يُشيد بملعب الجزيرة ويؤكد حماسته للموسم الجديد

ونشر نادي الجزيرة مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" ظهر خلاله النني متحدثًا من ملعب محمد بن زايد معقل النادي الإماراتي قائلًا: "أول مرة لي في ملعب الجزيرة، وهو ملعب رائع، وسعيد جدًا بوجودي هنا ومتحمس للموسم المقبل، إن شاء الله أقدم ما ينتظرونه وبالتأكيد بدون الجماهير الأمر صعب لأنهم يمنحوننا الدافع وهدفنا إسعادهم".

وخاض الدولي المصري برفقة أرسنال 161 مباراة ضمن جميع البطولات، سجل فيها 6 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة لزملائه، وتوج مع "المدفعجية" بثلاثة ألقاب، هي لقب كأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة وكأس الدرع الخيرية مرتين اثنتين.

وستكون هذه هي أول تجربة يخوضها النني في الدوريات العربية منذ رحيله عن الدوري المصري، وتحديدًا عن نادي المقاولون العرب، متجهًا نحو بازل في يناير/ كانون الثاني 2013، حيث لعب في الدوري السويسري 3 أعوام قبل انتقاله إلى أرسنال.

ويستعد نادي الجزيرة لموسم جديد، حيث يبدأ مشواره بكأس رابطة المحترفين بمواجهة البطائح يوم الأحد المقبل. وبعدها، سيواجه بني ياس في الجولة الافتتاحية من دوري أدنوك للمحترفين، ويأمل الفريق في تحقيق نتائج إيجابية في كلتا المسابقتين.

يُذكر أنه في موسم 2020-2021، حسم فريق الجزيرة لقب دوري الخليج العربي "بمسماه القديم" في منافسة مثيرة استمرت حتى الجولات الأخيرة مع بني ياس.

شارك: