في انتظار التقديم.. نبيل فقير ينتقل إلى الجزيرة الإماراتي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-30
نبيل فقير ينضم إلى الجزيرة الإماراتي (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ريال بيتيس الإسباني الجمعة، توصله لاتفاق نهائي مع نادي الجزيرة، يقضي بانتقال لاعبه الفرنسي نبيل فقير إلى النادي الإماراتي دون الكشف عن تفاصل الصفقة أو مدة العقد، في انتظار تقديمه الرسمي من طرف ناديه الجديد.

وكان فقير قد ارتبط بالانتقال إلى نادي الجزيرة خلال الفترة الماضية، ونقلت وسائل إعلام إسبانية مقطع فيديو له بأحد المطارات في إسبانيا وهو يشد الرحال نحو أبو ظبي من أجل إكمال إجراءات انتقاله مع كبير الكرة الإماراتية.

وكان عقد نبيل فقير مع ريال بيتيس مستمرًا حتى صيف 2026، لكنه قرر بشكل مفاجئ الرحيل وتغيير الأجواء، في ظل العرض الكبير من الناحية المالية الذي وصله من نادي الجزيرة، حيث كان رحيله عكس رغبة مدربه في الفريق الإسباني، الذي كان يأمل التعويل عليه خلال الموسم الحالي.

نبيل فقير ينتقل إلى الجزيرة الإماراتي

سيبدأ فقير حقبة جديدة في مشواره الاحترافي وهو في عمر الـ31، حيث فضّل العروض الإماراتية على بقية العروض العربية، خاصة أن اسمه كان متداولًا بقوة في السعودية خلال الميركاتو الصيفي الماضي والحالي على حد سواء.

ولعب اللاعب الفرنسي مع ريال بيتيس مباراتين من الدوري الإسباني لهذا الموسم بشكل أساسي، إضافة إلى مباراة ذهاب الدور المؤهل إلى مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي أمام كريفباس الأوكراني، قبل أن يغيب عن مباراة الإياب التي لعبت أمس الخميس، وذلك بسبب سفره إلى الإمارات.

وكان التشيلي مانويل بيليغريني، المدير الفني لريال بيتيس قد تحدث عن احتمال رحيل اللاعب بتصريحات قال فيها: "الجميع يدرك حجم خسارتنا في حالة رحيل فقير. القائمة كانت مكتملة بقدوم فيتور روكي. وفي حالة رحيل أي لاعب، فهذا يجعل القائمة غير مكتملة. دفعنا ثمن رحيل لويز فيليبي بنهاية الميركاتو في العام الماضي".

تجدر الإشارة إلى أن نبيل فقير انضم لصفوف "الفيرديبلانكوس" في صيف 2019، وخاض مع الفريق 165 مباراة في جميع البطولات، من بينها نهائي كأس ملك إسبانيا، الذي فاز به على حساب فالنسيا في 2022؛ وسجل صاحب الأصول الجزائرية 29 هدفًا، بالإضافة إلى 26 تمريرة حاسمة، خلال مسيرته مع ريال بيتيس، ليفرض نفسه ضمن أبرز نجوم الفريق بالمواسم الأخيرة.

شارك: