تطور مفاجئ في مفاوضات الأهلي مع بن رمضان بسبب دوري الأبطال!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-12
التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فريق فيرينتسفاروشي المجري (X/ Fradi_HU)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أرسل نادي فيرينتسفاروشي المجري طلبًا إلى النادي الأهلي المصري بضرورة تأجيل المفاوضات بشأن صفقة التونسي محمد علي بن رمضان لحين الانتهاء من الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

كانت تقارير صحفية مصرية قد أكدت أنّ النادي الأهلي قدّم عرضًا جديدًا إلى نادي  فيرينتسفاروشي لضم اللاعب التونسي الموهوب، ويأتي هذا العرض في إطار سعي القلعة الحمراء لتعويض رحيل النجم المالي أليو ديانغ الذي انتقل على سبيل الإعارة إلى نادي الخلود السعودي.

ويبحث المارد الأحمر عن لاعب يمتلك نفس القوة الجسدية وروح القيادة التي يتمتع بها ديانغ، بالإضافة إلى مهارات فنية عالية تناسب أسلوب لعب الفريق.

دوري الأبطال يُجمّد مفاوضات الأهلي مع محمد علي بن رمضان

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن نادي فيرينتسفاروشي المجري قد أبلغ الأهلي برغبته في تأجيل مفاوضات انتقال اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان مؤقتاً، وذلك بسبب انشغال الفريق بمباراته الحاسمة أمام نادي ميتيلاند الدنماركي في إطار التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

ويدخل فيرينتسفاروشي المجري مواجهة حاسمة أمام ميتيلاند الدنماركي في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، حيث يحتاج الفريق إلى تحقيق فوز كبير بفارق أكثر من هدفين على ملعبه لضمان التأهل إلى دور المجموعات. بعد خسارة الفريق المجري ذهابًا بنتيجة (2-0)، مما يضعه تحت ضغط كبير لتحقيق نتيجة إيجابية.

ويرتبط النجم التونسي بعقد مع نادي فيرينتسفاروشي يستمر إلى غاية صيف 2026، وتبلغ قيمته السوقية حاليًّا 2.5 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات منصة "ترانسفير ماركت" العالمية المتخصصة في سوق انتقالات اللاعبين.

ويخوض اللاعب التونسي التجربة الاحترافية الأولى خارج الدوري التونسي الممتاز؛ إذ لعب مع الترجي بين عامي 2018 و2023، وخاض معه 141 مباراة في جميع المسابقات، سجّل خلالها 34 هدفًا وتمكن من تقديم 6 تمريرات حاسمة.

وشارك صاحب الـ 24 عامًا مع نادي فيرينتسفاروشي، الموسم الماضي في 24 مباراة، سجّل خلالها هدفين وأسهم في صناعة 5 أهداف أخرى.

شارك: