نادٍ عربي يقترب من التعاقد مع الفرنسي نبيل فقير

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-29
نبيل فقير مرشح بقوة للرحيل عن نادي ريال بيتيس هذا الصيف (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

سافر الفرنسي نبيل فقير "لاعب وسط وقائد فريق ريال بيتيس الإسباني" أمس الأربعاء (29 أغسطس/ آب)، للعاصمة الفرنسية باريس، وذلك بإذن من إدارة ناديه للتفاوض مع أحد الأندية العربية، حسبما كشفت مصادر قريبة من العملية لوكالة الأنباء الإسبانية.

ولم توضح الوكالة الإسبانية هوية النادي العربي القريب من ضم فقير، لكن تقارير تحدثت عن قطع نادي الجزيرة الإماراتي لخطوات كبيرة، في طريق التوقيع مع اللاعب صاحب الـ31 عامًا.

وأشارت قناة "دبي" الرياضية، إلى أن فقير شوهد بالفعل في طريقه للسفر إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي؛ حيث يتأهب نجم بيتيس لإكمال إجراءت انتقاله إلى الجزيرة.

وكان التشيلي مانويل بيليغريني، المدير الفني لريال بيتيس، قد أعلن خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة كريفباس كريفي ريه الأوكراني في إياب الدور التمهيدي ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي، أن نبيل فقير لن يشارك في مباراة الخميس، لكنه لم يذكر أي شيء عن رحيل اللاعب.

وأكد المدرب التشيلي في تصريحاته: "الجميع يدرك حجم خسارتنا في حالة رحيل فقير. القائمة كانت مكتملة بقدوم فيتور روكي. وفي حالة رحيل أي لاعب، فهذا يجعل القائمة غير مكتملة. دفعنا ثمن رحيل لويز فيليبي بنهاية الميركاتو في العام الماضي".

ويمتد عقد فقير مع ريال بيتيس حتى يونيو/ حزيران 2026، ويأمل النادي في الحصول على مقابل يقارب 7 ملايين يورو لبيع بطاقة المهاجم الفرنسي.

أبرز أرقام نبيل فقير مع ريال بيتيس

وانضم فقير لصفوف "الفيرديبلانكوس" في صيف 2019، وقد خاض مع الفريق 165 مباراة في جميع البطولات، من بينها نهائي كأس ملك إسبانيا، الذي فاز به على حساب فالنسيا في 2022.

وسجل صاحب الأصول الجزائرية 29 هدفًا، بالإضافة إلى 26 تمريرة حاسمة، خلال مسيرته مع ريال بيتيس، ليفرض نفسه ضمن أبرز نجوم الفريق بالمواسم الأخيرة.

شارك: