رسالة محمد النني قبل مواجهة فرنسا في نصف نهائي الأولمبياد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-03
محمد النني قائد منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024 (facebook / EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث محمد النني لاعب منتخب مصر الأولمبي على تأهل بلاده إلى نصف نهائي منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، بعد الفوز الصعب على منتخب باراغواي أمس الجمعة.

وحقق منتخب مصر إنجازًا تاريخيًّا بتأهله إلى نصف النهائي للمرة الثالثة، وذلك بانتصاره الصعب على باراغواي بركلات الترجيح 5-4، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله.

أمّا منتخب فرنسا فتأهل إلى نصف النهائي على أرضه ووسط جمهوره بقيادة المدرب تيري هنري، بانتصاره على الأرجنتين بهدف دون مقابل.

رسالة من محمد النني بعد تأهل مصر لنصف النهائي

وكتب النني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "إلى نصف النهائي، الحمد لله على التأهل، كامل تركيزنا حاليًا على الخطوة المقبلة وهي الأهم إن شاء الله.. دعواتكم".

ويعتمد الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي المصري على خبرة قائده المخضرم النني (32 عامًا)، حيث تم اختياره ضمن اللاعبين الثلاثة فوق السن للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

ويأمل المصري النني في قيادة منتخب "الفراعنة" الأولمبي للفوز بإحدى الميداليات في منافسة كرة القدم خلال أولمبياد باريس، علمًا بأن أفضل إنجاز للمصريين في الألعاب الأولمبية كان احتلال المركز الرابع مرتين، الأولى في ألعاب أمستردام عام 1928 والثانية في أولمبياد طوكيو 2024.

النني ينضم إلى الجزيرة الإماراتي

حسم الجزيرة الإماراتي التعاقد مع النني بصفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع أرسنال الإنجليزي، الذي انتقل إليه شهر يناير/ كانون الثاني 2016 من بازل السويسري، وخاض الدولي المصري 7 مواسم ونصف مع الفريق اللندني، تخللتها إعارة لمدة موسم واحد إلى نادي بشكتاش التركي.

وخاض الدولي المصري برفقة أرسنال 161 مباراة ضمن جميع البطولات، سجل فيها 6 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة لزملائه، وتوج مع "المدفعجية" بثلاثة ألقاب، هي لقب كأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة وكأس الدرع الخيرية مرتين اثنتين.

وستكون هذه هي أول تجربة يخوضها النني في الدوريات العربية منذ رحيله عن الدوري المصري، وتحديدًا عن نادي المقاولون العرب، متجهًا نحو بازل شهر يناير/ كانون الثاني 2013، حيث لعب في الدوري السويسري 3 أعوام قبل انتقاله إلى أرسنال.

شارك: