بعد الرحيل عن الأردن | الهزائم تحاصر الحسين عموتة مع الجزيرة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-12
المغربي الحسين عموتة المدير الفني لنادي الجزيرة الإماراتي (X/aljazirafc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بصم المغربي الحسين عموتة المدير الفني لنادي الجزيرة الإماراتي لكرة القدم، على بداية سلبية مع ناديه الذي ينتظر منه إعادته إلى منصات التتويج.

الجزيرة الإماراتي تعاقد مع عموتة وسط جدل كبير، بعدما اختار المدرب المغربي الانفصال عن منتخب الأردن، رغم النتائج الكبيرة التي حققها مع النشامى، وإصرار الاتحاد الأردني والجماهير على بقائه.

لم ينجح عموتة حتى الآن في تحقيق انتصارات مع الجزيرة في معسكره الإعدادي تحضيرًا للموسم القادم 2024-2025، لكن المدرب المغربي يرى أنها مباريات إعدادية لا تعد مقياسًا لجاهزية ناديه.

الهزائم تلاحق الحسين عموتة في بداياته مع الجزيرة الإماراتي

تعرّض عموتة مدرب الجزيرة الإماراتي لهزيمة جديدة اليوم الأحد، وهذه المرة أمام الوحدة الإماراتي في إطار إعدادي للموسم الكروي القادم. انهزم الجزيرة بقيادة مدربه المغربي عموتة بهدفين دون رد، لتُضاف إلى الهزائم السابقة قبل بداية الموسم الجديد.

لم ينجح عموتة في تذوق طعم الانتصار في إطار المباريات الإعدادية إلى حدود المباراة الرابعة؛ إذ لم يحقق مدرب منتخب الأردن سابقًا أي فوز خلال معسكر إسبانيا حيث خسر ضد قادش وتعادل أمام ألخيسيراس والوكرة القطري.

وكان عموتة قد تعاقد مع الجزيرة قبل أسابيع بعد تجربة تاريخية له مع منتخب الأردن حيث قاد النشامى إلى خوض نهائي كأس آسيا. ويعقد مجلس إدارة نادي الجزيرة الإماراتي آمالًا كبيرة على المدرب المغربي مانحًا إياه امتيازات كبيرة.

ويُراهن الجزيرة على الحسين عموتة بعد الخبرة الكبيرة التي راكمها مدرب الأردن السابق، الذي حقق إنجازات كبيرة بين أفريقيا وآسيا.

شارك: