محرز على أعتاب رقم قياسي في "البريميرليغ"

2021-06-08 09:01
رياض محرز يتحدى فريقه السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يترقب النجم الجزائري رياض محرز، مهاجم نادي مانشستر سيتي تحقيق رقم مميز في مسيرته الكروية في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، إذ ينتظر أن يخوض مباراته رقم 200 في الدوري، الأحد، ضد ناديه السابق ليستر سيتي الذي اكتشف معه المستوى العالي في كرة القدم الإنجليزية، إذ فاز بلقب الدوري عام 2016.


وقال محرز في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لعب 200 مباراة هو نجاح مذهل"، مضيفا: "من الواضح أنني أريد أن ألعب 200 أو 300 أخرى". وتابع رياض محرز: "أعتقد أن الدوري الإنجليزي هو أفضل بطولة في العالم. صحيح أنني لم ألعب في جميع البطولات، لكني أحب هذا الأمر".


وأردف محرز الذي قاد الجزائر لتحقيق لقب أمم إفريقيا العام الماضي بمصر: "تجربتي في إنكلترا كانت جيدة للغاية. لقد فزت بالألقاب وسجلت الأهداف. لقد استمتعت باللعب في الدوري الممتاز، واستمتعت بالمباريات على أرضنا وأجواء المباريات خارجها. آمل أن أستمر على هذا المنوال حتى أنهي مشواري الكروي".

وبسؤاله عما إذا كان لا يزال لديه هامش للتطور أكثر، قال اللاعب الجزائري: "نعم هناك الكثير، أنا ما زلت في عمر 29. لايزال أمامي سنوات رائعة. أشعر أني بدأت الوصول إلى قمة مستواي، أنا أعرف كيف هي حالة جسدي الآن، إنه مختلف عما كان عليه في سن الـ 24".


وسيخوض النجم العربي تحديا مميزا أمام "الثعالب" الذين فاز معهم بلقب الدوري الإنجليزي التاريخي خلال موسم 2015/2016، وحصل محرز وقتها على جائزة أفضل لاعب في إنكلترا بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب إفريقي في عام 2016 عن موسمه الممتاز مع ليستر سيتي.

شارك: