بسبب شعار اليوم الوطني.. رياض محرز يتعرض لهجوم جماهيري حاد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-20
-
آخر تعديل:
2024-09-20 21:02
الجزائري رياض محرز قبل مباراة فريقه الأهلي أمام ضمك في دوري روشن السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض النجم الجزائري رياض محرز لهجوم جماهيري حاد، عبر منصات التواصل الاجتماعي؛ بسبب عدم ارتدائه شعار اليوم الوطني السعودي، قبل مباراة فريقه الأهلي أمام ضمك، ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن.

وارتدى كافة لاعبي الفريقين شعارات مُخصصة بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 94، الذي يوافق 23 سبتمبر/ أيلول من كل عام، وجرت العادة على الاحتفال قبل هذه المناسبة الوطنية بأيام، أو في أثناء اليوم ذاته، الذي يُوافق يوم الإثنين المقبل.

واستغرب مغردون عبر منصة "إكس" من عدم ارتداء رياض محرز لشعار اليوم الوطني السعودي، وطالب البعض بمغادرته المملكة العربية السعودية، فيما فسر آخرون ما حدث بالقول إن "الشالات" قد تكون نفدت.

ولم يكن الهجوم الجماهيري على النجم الجزائري سببه الوحيد أزمة عدم ارتدائه شعار اليوم الوطني؛ لأن محترف الأهلي ظهر أيضًا بصورة سيئة للغاية في الشوط الأول أمام ضمك.

أرقام رياض محرز أمام ضمك

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وضمك بالتعادل الإيجابي 1-1، وكان رياض محرز أكثر لاعب أهلاوي خسر الكرة بواقع 9 مرات، ولم يقم اللاعب بأي مراوغة، كذلك غابت تسديداته عن المرمى.

وبسبب سوء الأداء، قام مدرب النادي الأهلي، الألماني ماتياس يايسله، بتغيير النجم الجزائري مع بداية الشوط الثاني من مباراة ضمك، وحل محله ياسين الزبيدي.

وكان اللاعب صاحب الـ33 عامًا قد انضم للأهلي خلال الميركاتو الصيفي 2023 قادمًا من العملاق الإنجليزي مانشستر سيتي، وذلك مقابل 35 مليون يورو، في صفقة كانت حديث الشارع الرياضي العالمي.

وجاء انضمام رياض محرز إلى "الراقي" بعد مشروع الخصخصة، واستحواذ صندوق الاستثمار السعودي على أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، وهو ما أسفر عن تعاقد الأندية الأربعة الكُبرى مع عديد النجوم العالميين.

الجزائري رياض محرز نادي الأهلي السعودي ون ون winwin


وينتهي عقد النجم الجزائري مع النادي الجداوي في يونيو/ حزيران 2027، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 12 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت"، وقد خاض محرز مع فريقه 38 مباراة عبر كل المسابقات، وسجل 16 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة.

وخلال الموسم الماضي، حقق اللاعب مع الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، وخرج الفريق من ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الخسارة أمام أبها (2-1).

وفي الموسم الحالي 2024-25، بدأ الفريق الأهلاوي منافسات دوري روشن السعودي بالانتصار بهدفين نظيفين على نظيره العروبة، قبل الخسارة 1-0 أمام فريق الفتح، وفي الجولة الثالثة كان التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام النصر.

شارك: