متعب الحربي يدفع الهلال السعودي نحو إبرام صفقة ضخمة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-16
متعب الحربي الظهير الأيسر لنادي الشباب السعودي (X/AlShababSaudiFC)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر تقرير إعلامي سعودي أن الإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها متعب الحربي الظهير الأيسر لنادي الشباب السعودي، تدفع جاره الهلال لإبرام صفقة ضخمة وكبيرة من أجل الحصول على خدماته، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى "الزعيم" لانتداب ظهير أيسر جديد بسبب الانتقادات الموجهة لظهيره البرازيلي رينان لودي، والتي زادت أكثر بعد ظهوره بوجه شاحب في مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي ضد الأهلي، ومواجهته لصعوبات كبيرة في إيقاف النجم الجزائري رياض محرز.

ويخوض الهلال، غدًا السبت، نهائي كأس السوبر السعودي ضد النصر، بعد تأهله في نصف النهائي على حساب الأهلي، وعينه على التتويج باللقب الخامس في تاريخه لتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بهذه المسابقة.

متعب الحربي يدفع إدارة الهلال لإبرام صفقة كبيرة 

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن نادي الهلال مستعد لدفع مبلغ 83 مليون ريال سعودي (أكثر من 20 مليون يورو)، للتعاقد مع الحربي (24 عامًا)، وتعزيز مركز الظهير الأيسر خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويقترح "الزعيم" على الشباب -حسب ذات المصدر- بالإضافة إلى المبلغ الكبير المذكور أعلاه، خدمات الظهير الأيمن محمد البريك مع التكفل بدفع راتبه، وإعارة زميله لاعب خط الوسط مصعب الجوير.

وأجرى فهد بن نافل رئيس الهلال اتصالات مع محمد المنجم رئيس "الليث الأبيض" خلال الساعات الماضية، حول هذه الصفقة الضخمة والمركبة، إلا أن المفاوضات بينهما لم تصل بعد إلى نقطة الاتفاق النهائي.

وسينتظر الشباب بعض الوقت قبل الموافقة على عرض الزعيم الهلالي للحصول على متعب الحربي، وتحديدًا إلى غاية نجاحه في حسم صفقة لاعبين أجنبيين اثنين، أحدهما مدافع والثاني في مركز الجناح الأيمن.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الاتصالات والمفاوضات بين الطرفين ستستمر خلال اليومين القادمين، ورجح بأن ينجح الجانبان في التوصل لاتفاق حول الأمور النهائية لهذه الصفقة الكبيرة.

جدير بالذكر أن عقد الدولي السعودي متعب الحربي مع الشباب يستمر إلى غاية صيف 2026، وقيمته الحالية في سوق الانتقالات تساوي 800 ألف يورو، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في شؤون الميركاتو.

شارك: