"فخور بتمثيل نادي الهلال".. الحربي يتحدث بعد انتقاله للزعيم

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-01
-
آخر تعديل:
2024-09-01 14:45
الظهير الأيسر متعب الحربي انضم إلى نادي الهلال لمدة 5 سنوات (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى نجم نادي الهلال الجديد، الظهير الأيسر متعب الحربي، سعادته بالانتقال إلى "الزعيم" خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية، مُؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده في الفترة المقبلة من أجل إسعاد الجماهير الهلالية.

وقال الحربي من خلال حسابه الشخصي على منصة "إكس" في رسالته لجماهير "أزرق العاصمة": "سعيد بانتقالي إلى نادي الهلال. أتطلع للعمل مع زملائي بالفريق وتحقيق أهدافنا المشتركة".

وأضاف: "أعدكم بأنني سأبذل قصارى جهدي، وتقديم أفضل ما لدي، وأشكركم على الثقة، وأتمنى أن نصنع معًا ذكريات رائعة. كما أود أن أتقدم بجزيل الشكر لإدارة النادي على ثقتها بي، وآمل أن تكون هذه البداية هي خطوة نحو تحقيق الكثير من الإنجازات واللحظات التي سنفخر بها جميعًا".

وحرص اللاعب على وداع ناديه السابق الشباب قائلاً: "بعد سنوات من العطاء والتفاني في خدمة هذا النادي العظيم، حان الوقت لأودع بيتي نادي الشباب. تعلمت الكثير وتطورت كلاعب وكشخص خلال فترة وجودي في هذا النادي".

وتابع الحربي: "لكن الأهم من ذلك، هو دعمكم لي والذي لا يُقدر بثمن. أود أن أشكر مجلس الإدارة والجهاز الفني والإداري وزملائي في الفريق على ثقتهم وعلى التعاون الرائع الذي جمعنا".

وأنهى نجم نادي الهلال الجديد رسالته للجماهير الشبابية بقوله: "ستظل ذكريات هذه الأيام محفورة في قلبي إلى الأبد. وعلى الرغم من مغادرتي، إلا أن هذا النادي سيبقى دائمًا جزءًا من حياتي، وسأكون دائمًا ممتنًا ووفيًا له، وأتمنى لكم كل النجاح والتوفيق في المستقبل".

وكان الهلال قد أعلن عن تعاقده مع الحربي، الأحد 1 سبتمبر/ أيلول، بعد صراع قوي مع الغريم التقليدي النصر، ونشر النادي تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، جذبت تفاعل المتابعين بشدة، جاء فيها: "نام.. صحى هلالي"، مع صورة للاعب السعودي بالقميص الأزرق.

مسيرة متعب الحربي لاعب نادي الهلال الجديد

بدأ الحربي مسيرته الكروية مع نادي الشباب، وتدرج في فئاته السنية المُختلفة حتى وصل إلى الفريق الأول، بعد أن أظهر جودته الكروية، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 800 ألف يورو، طبقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

أرقام متعب الحربي مع الشباب

عدد المباريات105
الأهداف5
التمريرات الحاسمة12


وخلال الموسم الماضي، خاض اللاعب صاحب الـ24 عامًا 20 مواجهة مع الشباب ببطولة دوري روشن السعودي، بإجمالي عدد دقائق وصل إلى 1456 دقيقة، وسجل هدفًا، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

شارك: