رئيس الشباب يُشعل غضب إعلامي نصراوي بسبب صفقة متعب الحربي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-02
-
آخر تعديل:
2024-09-02 13:40
متعب الحربي من اللاعبين السعوديين البارزين في دوري روشن (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشعل رئيس الشباب محمد المنجم، غضب الإعلامي النصراوي تركي السهلي، بعد أن سأله الأخير عن المبلغ المالي الذي دخل لخزينة النادي، من صفقة انتقال اللاعب متعب الحربي إلى نادي الهلال.

وقال المنجم للسهلي خلال مداخلته الهاتفية مع برنامج "برا 18" على شاشة قناة "ssc news": "هذا شيء لا يعنيك"، مؤكدًا أن الإدارة الشبابية تهدف إلى مصلحة النادي في النهاية، ومن غير المنطقي أن يختار النادي العرض الأقل لبيع عقد لاعبه.

وتابع رئيس الشباب: "المسألة لا تعدو كونها مفاوضات عادية.. الهلال قدم عرضًا أفضل من النصر لضم متعب الحربي ومن المنطقي أن يذهب اللاعب للعرض الأفضل".

ورفض المنجم التعليق على تصريح السهلي، الذي قال فيه إن رئيس الشباب هو من اتصل وطلب من النصراويين الدخول في مفاوضات مع اللاعب، وتساءل بشأن ما إذا كان الهدف هو رفع السعر، فليرفعه مع الهلال ولا يأخذ النصر كبيدق.

وقال رئيس الشباب: "لن أرد على حديث السهلي، لأنه حديث خارج من إعلامي، وليس مسؤولًا في النصر، وصفقة متعب الحربي هي الأعلى في تاريخ الرياضة السعودية، وهذا إنجاز".

كيف تغيرت بوصلة متعب الحربي من النصر إلى الهلال؟

يوم الأحد 1 سبتمبر/ أيلول أعلن الهلال توصله لاتفاق رسمي مع الشباب بشأن التعاقد مع ظهيره الأيسر خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد أن كان اللاعب على أعتاب الانضمام إلى النصر.

ووفقًا لمصادر متنوعة، فإن النصراوي بلغت قيمته 92 مليون ريال، وبالفعل، وافق الشباب على إتمام الصفقة، وبدأ عشاق "العالمي" عبر منصات التواصل الاجتماعي في الاحتفال بالتعاقد مع اللاعب الجديد.

لكن تغيرت بوصلة اللاعب بعد دخول الهلال في الصفقة، حيث قدم عرضًا بقيمة 105 ملايين ريال، مع إعارة لاعب الوسط مصعب الجوير لصفوف الشباب لمدة عام؛ لينجح "الزعيم" في الظفر بخدمات الظهير الأيسر.

متعب الحربي لاعب نادي الشباب السعودي


يُذكر أن الحربي يبلغ من العمر 24 عامًا، وقد بدأ مسيرته الكروية مع الشباب، وتدرج في فئاته السنية المُختلفة حتى وصل إلى الفريق الأول، بعد أن أظهر جودته الكروية، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 800 ألف يورو، طبقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

أرقام متعب الحربي مع الشباب

عدد المباريات105
الأهداف5
التمريرات الحاسمة12


وخلال الموسم الماضي، شارك اللاعب في 20 مباراة مع الشباب ببطولة دوري روشن السعودي، بإجمالي عدد دقائق وصل إلى 1456 دقيقة، وأحرز هدفًا، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

شارك: