تحديد قيمة صفقة انتقال سعود عبد الحميد المنتظرة إلى روما

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-15
-
آخر تعديل:
2024-08-15 19:20
سعود عبد الحميد لاعب نادي الهلال السعودي (X/Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل الإعلام الإيطالي الحديث عن اقتراب سعود عبد الحميد الظهير الأيمن لنادي الهلال السعودي من الانتقال إلى نادي روما، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وخوض تجربة جديدة في مسيرته الاحترافية.

وكانت تقارير إعلامية سعودية قد قالت بأن صاحب 25 عامًا سيبقى في صفوف "الزعيم"، ولن يرحل عنه هذا الصيف، إلا أن الأخبار القادمة من إيطاليا تقول العكس، وتشير إلى أن اللاعب بات قريبًا من الانضمام إلى تشكيل "الذئاب".

وشارك عبد الحميد في مباراة الهلال ضد الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، أول أمس الثلاثاء، ولكن المدرب البرتغالي جورجي جيسوس لم يقحمه كأساسي، وأدخله كبديل في الشوط الثاني، ليكتفي بخوض 28 دقيقة فقط.

الكشف عن قيمة صفقة سعود عبد الحميد المنتظرة إلى روما

وذكرت صحيفة "La gazzetta dello sport" الإيطالية، أن نادي روما مستعد لدفع مبلغ 4 ملايين يورو لحسم صفقة عبد الحميد الظهير الأيمن لنادي الهلال خلال هذا الصيف، ووضعه تحت تصرف مدرب الفريق الإيطالي دانييلي دي روسي.

وأضافت بأن الفريق الإيطالي تلقى الضوء الأخضر من طرف الدولي السعودي للتفاوض مع فريقه الهلال لإغلاق الصفقة، وتحقيق رغبته الكبيرة في اللعب بإحدى الدوريات الأوروبية الكبيرة.

وذهبت الوسيلة الإعلامية الإيطالية إلى أبعد من ذلك، وقالت بأن دي روسي مدرب روما مصر هو الآخر على انتداب عبد الحميد، بالنظر إلى امتلاكه لخاصية القدرة على اللعب في مركزين هما الظهير الأيمن والمدافع المحوري.

وأكد المصدر ذاته أن استعداد روما لاستقدام الدولي السعودي لن يمنعه من مواصلة جهوده للتعاقد مع لورينز أسينيون الظهير الأيمن لنادي رين الفرنسي، لأن المدرب دي روسي يريد كليهما خلال الموسم الكروي الجديد.

وينتظر أن تكون الأيام القادمة حاسمة لتحديد مصير عبد الحميد، وما إذا كان سيحقق حلمه باللعب في الدوري الإيطالي كأول لاعب سعودي يقوم بهذا الأمر، أم إن تجربته مع الزعيم الهلال ستستمر لموسم آخر.

للإشارة، فإن عقد سعود عبد الحميد مع نادي الهلال يمتد إلى غاية 30 يونيو/ حزيران 2025، وقيمته السوقية تبلغ 4 ملايين يورو وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: