تحديد طبيعة إصابة نجم منتخب السعودية قبل مواجهة الصين

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-07
المنتخب السعودي يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام الصين (X/SaudiNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل منتخب السعودية مساء اليوم السبت برنامجه الإعدادي المقام حاليًا في جمهورية الصين الشعبية استعدادًا لمواجهة منتخب الصين يوم الثلاثاء القادم ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وعلى الصعيد الميداني، أجريت الحصة التدريبية في مركز "داليان" الرياضي تحت إشراف المدير الفني روبرتو مانشيني، والتي بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، بعدها طبّق المدرب الإيطالي تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجري تقسيمه على نصف مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

من جانب آخر، كشفت الأشعة التي أجريت للاعب متعب الحربي، عن وجود إصابة عضلية خفيفة في الساق، وسط حاجته لمواصلة برنامجه التأهيلي.

منتخب السعودية يواصل التحضير لمواجهة الصين

يواصل الأخضر السعودي استعداداته مساء غدٍ الأحد بحصة تدريبية على ملعب المباراة استاد "داليان سويوان" عند الساعة السابعة مساءً، وستكون الحصة التدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة. 

ويسعى منتخب السعودية لمصالحة جماهيره بالعودة بنتيجة إيجابية بعد التعثر أمام إندونيسيا، بينما يأمل المنتخب الصيني محو الصورة الباهتة التي ظهر بها في مباراته الأولى أمام اليابان، والتي خسرها بسباعية نظيفة. 

وبالعودة إلى التاريخ، فإن المنتخب الصيني يملك أفضلية على منافسه السعودي في المباريات التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم، إذ سبق أن تواجه المنتخبان 7 مرات بالتصفيات الآسيوية، 4 منها انتهت لصالح المنتخب الصيني مقابل فوز وحيد للأخضر، فيما حسم التعادل مواجهتين. 

وقبل انطلاق منافسات الجولة الثانية، جاء ترتيب المجموعة الثالثة كتالي : 

اليابان والبحرين في الصدارة برصيد 3 نقاط، ثم السعودية وإندونيسيا في المركزين الثالث والرابع بنقطة واحدة، ويتذيل ترتيب المجموعة أستراليا والصين بدون رصيد.

ويتأهل متصدر المجموعة وصاحب المركز الثاني مباشرةً إلى كأس العالم 2026، المقررة إقامتها في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

شارك: