مبابي يثير الجدل مجددًا بتلميحات غامضة لريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-31 00:54
كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عبر خاصية القصص القصيرة "ستوري" بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" رسالةً غامضةً أثارت الشكوك مجددًا حول مستقبله.

واستخدم مبابي أغنية "خاص" للمغني ديف بالتعاون مع تياكولا، وكلمات مقطعها الأول يقول: "أنا فتى مميز، توقيعي باهظ الثمن مثل مويسيس كايسيدو في لندن".

ستوري كيليان مبابي وين وين winwin

علاوة على ذلك، وضع مبابي ثلاثة رموز تعبيرية أثارت المزيد من الشكوك وهي "قنبلة ويدين تتصافحان (تشيران إلى الاتفاق) وجذوة نار"، قبل أن يرد المغني تياكولا على رسالة مبابي الغامضة بقلبٍ أبيض.

وعلّقت صحيفة "ماركا" المقربة من نادي ريال مدريد الإسباني على ما نشره مبابي بقولها: "ظل مبابي ملتزمًا بإثارة الجدل على شبكاته الاجتماعية، مع "تلميحات" مستمرة لاحتمال انتقاله هذا الصيف إلى النادي الملكي".

وأضافت: "في اليوم الذي ظهرت فيه الشائعات بأن ريال مدريد قد يتفاوض مع المهاجم الفرنسي، نشر مبابي الصورة على حسابه في "إنستغرام" مع صورة غامضة، وكأنه يوجه رسالة".

وختمت الصحيفة أن ريال مدريد قد أغلق السوق ولا يخطط للقيام بأي تحركٍ لصالح باريس سان جيرمان؛ لكن رسائل كيليان تُبقِي التوقعات مستمرةً حتى الساعات الأخيرة من الميركاتو.

شارك: