لا مزيد من الصفقات في ريال مدريد هذا الصيف

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-30 20:50
فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لن يبرم نادي ريال مدريد أي تعاقدات إضافية في الصيف الحالي (2023) حسب مصادر موثوقة لصحيفة آس (As) الإسبانية اليوم الأربعاء 30 أغسطس/ آب، ليكتفي النادي الملكي بالصفقات التي أبرمها.

ودار الحديث في الأيام الأخيرة عن احتمالية تعاقد (لوس بلانكوس) مع مهاجم متمرس في المسابقة الإسبانية، بعد إصابة البرازيلي فينيسيوس جونيور وعدم تيقّن النادي من موعدٍ مؤكّدٍ لعودته إلى الملاعب.

سيؤجّل ريال مدريد مسألة التعاقد مع مهاجم جديد يُكمل المنظومة الهجومية، إلى الصيف المقبل، وقد رحل عنه كريم بنزيما قبل أسابيع إلى الاتحاد السعودي في خطوة فاجأت المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

كان الإنجليزي هاري كين والفرنسي كيليان مبابي، على أجندة ريال مدريد الصيفية الحالية، بيد أن تقدّم العمر بكين وارتفاع ثمنه حال دون إتمام الصفقة، أمّا مبابي فانخرط في مشكلات مع إدارة باريس سان جيرمان.

ريال مدريد بالفعل عزز الخط الأمامي بالجناح التركي الواعد أردا غولر من فنربخشة، ثم صانع الألعاب الإنجليزي جود بيلينغهام من بوروسيا دورتموند الألماني، لكن المنظومة لا زالت بحاجة إلى مهاجم واعد لخلافة بنزيما.

المدرب أنشيلوتي ورئيس النادي فلورنتينو بيريز، اتفقا على استخدام المهاجم الإسباني المخضرم خوسيلو (33 عامًا) بالموسم الحالي (2023-2024) لسد الفجوة في الخط الأمامي مؤقّتًا، لحين التعاقد مع مهاجم جديد.

جدير بالذكر أن ريال مدريد حصد العلامة الكاملة من أول 3 جولات في موسم الدوري الإسباني الجديد، ليتصدر لائحة (لا ليغا) بثلاثة انتصارات متتالية أمام كل من أتلتيك بيلباو (2-0) وألميريا (3-1) وسيلتا فيغو (1-0).

ميركاتو ريال مدريد الصيفي للعام 2023
المغادرونالوافدون
كريم بنزيماجود بيلينغهام
ماركو أسينسيوأردا غولر
إيدين هازاردفيران غارسيا
ماريانو ديازكيبا أريزابالاغا
أنطونيو بلانكوخوسيلو
خيسوس فاييخوإبراهيم دياز
شارك: