كيليان مبابي يحدث حالة استنفار قبل صدام ريال مدريد وشتوتغارت

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-17
النجم الفرنسي لريال مدريد كيليان مبابي (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أحدث النجم الفرنسي كيليان مبابي حالة استنفار حقيقية في ملعب "سانتياغو برنابيو"، اليوم الثلاثاء، وذلك قبل مواجهة الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2024-25، بين فريقه ريال مدريد الإسباني وضيفه شتوتغارت الألماني.

ووفقًا لما ذكرته الصحفية الإسبانية فرانشا رودريغيز على منصة "إكس"، فإن التغطية الإعلامية للمباراة الأولى لمبابي مع الريال في دوري الأبطال، ستشهد زخمًا غير عادي، بحكم عدد الصحفيين والقنوات التي ستغطي المباراة من الملعب.

وذكرت الصحفية المقربة من دوائر ريال مدريد، أن مواجهة الليلة، سيحضرها 30 معلقًا تليفزيونيًا وإذاعيًا، إضافة إلى 139 صحفيًا في منطقة الصحافة، كما ستخصص 13 منطقة مختلطة لأخذ التصريحات من اللاعبين، مشيرة إلى أن مثل هذه البورتوكولات لم يسبق توفيرها في "برنابيو" خلال مباريات الدور الأول، وإنما كان يتم اعتمادها انطلاقًا من الدور ربع النهائي.

ويسعى ريال مدريد خلال مباراة اليوم لتسجيل بداية قوية بقيادة نجمه الجديد كيليان مبابي وبداية الدفاع عن اللقب المحقق خلال الموسم الماضي، حيث ستكون المهمة سهلة على الورق أمام شتوتغارت العائد إلى المسابقة الأغلى أوروبيًا بعد فترة طويلة من الغياب.

كيليان مبابي يقود ريال مدريد أمام شتوتغارت

يستعد قائد المنتخب الفرنسي لتسجيل أول مشاركة له مع ريال مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما أسهم في تتويجه بلقب كأس السوبر الأوروبي الشهر الماضي على حساب أتالانتا الإيطالي، ومن حسن الحظ أن المواجهة ستُجرَى في ملعب "سانتياغو برنابيو" الذي تألق فيه في آخر مباراة بالليغا وسجل حينها ثنائية في مرمى ريال بيتيس.

وسيقود مبابي هجوم الفريق الملكي خلال مباراة الليلة، وسيواصل اللعب في مركز قلب الهجوم الصريح، وهو المركز الذي تبناه منذ وصوله إلى فريقه الجديد، في ظل وجود البرازيلي فينيسيوس جونيور في مركز الجناح الأيسر، كما من المتوقع أن يشارك رودريغو غوس كجناح أيمن، أما مشاركة الإنجليزي جود بيلينغهام أساسيًا تبقى محل شك بسبب عودته من إصابة.

ولعب كيليان مبابي حتى الآن بقميص ريال مدريد 6 مباريات منها 5 في مسابقة الدوري الإسباني ومباراة في السوبر الأوروبي، ونجح بالمجموع في تسجيل 4 أهداف حتى الآن، آخرها كان في مرمى ريال سوسيداد من ركلة جزاء لحساب الجولة الخامسة من الدوري المحلي.

شارك: