مبابي وباريس سان جيرمان وجهًا لوجه لحل أزمة غير رياضية!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-03
كيليان مبابي ورئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيجتمع كيليان مبابي وباريس سان جيرمان مرة أخرى، لكن خارج ملاعب كرة القدم، على مستوى اللجنة القانونية التابعة لرابطة الدوري الفرنسي، من أجل حل مشكلات عالقة من فترة تقمص اللاعب ألوان الباريسي.

وكان مبابي الوافد خلال الميركاتو الصيفي المنقضي إلى صفوف ريال مدريد، قد أودع شكوى ضد ناديه السابق أمام رابطة الدوري الفرنسي في نهاية أغسطس/ آب الماضي، للمطالبة بتعويضات مالية قيمتها 55 مليون يورو، تمثل رواتب شهرية لم يتقاضَها خلال فترات من الموسم الماضي.

وأوضحت صحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم الثلاثاء، أن مبابي وباريس سان جيرمان سيحضران في جلسة على مستوى اللجنة القانونية لرابطة الدوري الفرنسي، من أجل النظر في النزاع القائم بينهما قيد الدراسة، حيث سيكون ذلك صبيحة يوم 11 سبتمبر/ أيلول الجاري.

أزمة جديدة بين مبابي وباريس سان جيرمان

أحدث قرار مبابي بالرحيل عن باريس سان جيرمان مجانًا خلال الصيف الجاري لغطًا كبيرًا على مستوى قمة هرم بطل الدوري الفرنسي، حيث كان مسؤولوه يأملون في تنفيذ اللاعب لوعوده التي قطعها لهم قبل عام واحد، حين التزم بتمديد عقده لموسم إضافي، قبل تغيير رأيه مع نهاية عقده الأصلي.

وتسبب رحيل مبابي في إحداث قطيعة بينه وبين رئيس الباريسي، ناصر الخليفي -حسب وسائل إعلام فرنسية- مؤكدة أن العلاقة بين الرجلين تدهورت بشكل كبير، بعد قرار رحيل اللاعب دون حصول النادي الفرنسي على أي عائدات مالية من الصفقة، في ظل الارتفاع الكبير لقيمته السوقية (180 مليون يورو).

هذه المرة، سيلتقي مبابي وباريس سان جيرمان بعيدًا عن ملاعب كرة القدم، والسبب نزاع قائم على مستحقات مالية عالقة منذ الموسم الماضي، حيث ستحاول اللجنة القانونية لرابطة الدوري الفرنسي الفصل في القضية، مع تنبؤات بإنصاف اللاعب، كونه لم يحصل على رواتب شهرية من عقده الذي كان ساري المفعول.

ولعب مبابي (25 عامًا) 6 مواسم متتالية في باريس سان جيرمان منذ وصوله إليه من موناكو في 2018، وحقق معه العديد من الألقاب الفردية والجماعية (308 مباريات و265 هدفًا)، قبل أن يقرر الانتقال إلى ريال مدريد حتى صيف 2029، محققًا حلم طفولته على حد وصفه عند تقديمه.

شارك: