أنشيلوتي يتحدث عن مرض "الغيرة" بين نجوم ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-13
المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

استبعد الإيطالي كارلو أنشيلوتي (65 عامًا)، مدرب ريال مدريد، أن يكون لدى مهاجمه البرازيلي رودريغو غوس مشكلة غيرة مع زملائه في الفريق، مثل كيليان مبابي وجود بيلينغهام وفينيسوس جونيور، مؤكدًا دعمه للاعب في شكواه بسبب عدم اختياره ضمن قائمة اللاعبين الـ30 المُرشحين للكرة الذهبية هذا العام 2024.

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة ريال مدريد القادمة بالدوري الإسباني "لا ليغا"، ضد ريال سوسيداد: "أعتقد أنه لم يجرِ تقديره (رودريغو) بشكل كافٍ، وأتفهّم شعوره بالحزن. كان يستحق الحضور ضمن الـ30 لاعبًا بلا شك. ربما نسي أحدهم ما فعله رودريغو في دوري الأبطال العام الماضي، حين سجل في مواجهتَي (نصف النهائي أمام) السيتي".

أنشيلوتي: قادر على اكتشاف الغيرة

كما نفى المدرب الإيطالي أن يكون لدى رودريغو مشكلة "غيرة"، مُشيرًا إلى قدرته على اكتشاف أي مشكلة من هذا النوع، قد تحدث داخل غرفة ملابس الفريق.

مع ذلك، دعا أنشيلوتي نجوم فريقه، مثل فينيسيوس ورودريغو وفيديريكو فالفيردي وأوريلين تشواميني، للتحلي بالقدر اللازم من المسؤولية، كونهم أصبحوا لاعبين كبار وأصحاب خبرات.

وبسؤاله عن محاولات رودريغو مقارنة نفسه ببيلينغهام أو فينيسيوس أو مبابي، أجاب "كارليتوس" بالقول: "مقارنته بهؤلاء اللاعبين تمثل عاملًا محفزًا بالنسبة إليه، كما أن لديه نفس أهميتهم بالنسبة إليَّ. أنا مَن يختار وهو بنفس أهميتهم. لا أرى مشكلة، علاوة على أنه يؤكد لي أن لا مشكلة لديه في هذه الجزئية، لأنه لم يتحدث معي حولها مطلقًا".

يُذكر أن ريال مدريد يدخل مواجهة سوسيداد القادمة، المُقررة إقامتها غدًا السبت (14 سبتمبر/ أيلول)، وهو يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 8 نقاط من فوزين وتعادلين، مُتخلفًا بـ4 نقاط عن صدارة برشلونة. أما ريال سوسيداد، فيأتي في المركز الـ12، برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارتين.

شارك: