بهذه الكلمات.. ديشامب يستقبل كيليان مبابي في معسكر منتخب فرنسا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-03
-
آخر تعديل:
2024-09-03 12:08
كيليان مبابي مع مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشامب (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

التحق كيليان مبابي بمعسكر منتخب فرنسا، الذي يستعد لخوض مباراتين ضد إيطاليا وبلجيكا، يومَي 6 و9 سبتمبر/ أيلول الجاري، ضمن دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024-25.

ويُعد هذا المعسكر الأول لمنتخب فرنسا، الذي يخوضه مبابي بعد تقديمه "لاعبًا جديدًا في ريال مدريد"؛ حيث انضم صاحب الـ25 عامًا إلى نادي العاصمة الإسبانية، هذا الصيف، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وسجّل مبابي هدفًا في مباراته الأولى مع ريال مدريد (أمام أتالانتا بكأس السوبر الأوروبي)، قبل أن يعاني من عدم هزه الشباك بأول 3 مباريات صحبة الريال في الدوري الإسباني.

وعاش مبابي ضغوطًا كبيرة بسبب ذلك، قبل أن ينجح في تسجيل هدفين خلال مباراة ريال مدريد الأخيرة بالبطولة المحلية، أمام ريال بيتيس، لينضم إلى معسكر المنتخب الفرنسي بطاقة عالية ومعنويات مرتفعة.

ديشامب يبدي إعجابه بحالة كيليان مبابي

وحرص مدرب منتخب فرنسا، ديدييه ديشامب، على استقبال مبابي، وقد أبدى المدير الفني إعجابه بالحالة البدنية المميزة لقائد فريقه، كما ظهر في مقطع فيديو انتشر على منصات التواصل الاجتماعي.

ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ديشامب قال لمبابي إنه لم يشعر بالقلق من عدم تسجيله للأهداف في الجولات الثلاثة الأولى بالليغا، قبل أن يهز الشباك مرتين أمام ريال بيتيس.

يُذكر أن كيليان مبابي لم يقدم أفضل مستوياته مع منتخب فرنسا بنهائيات كأس أمم أوروبا الأخيرة "يورو 2024"؛ حيث اكتفى بتسجيل هدف واحد في 5 مباريات.

وبالطبع، سيحرص نجم الريال الجديد على تعويض ذلك، من خلال تقديم أداء جيد أمام إيطاليا وبلجيكا، في دوري الأمم الأوروبية.

شارك: