ماذا قال مدرب تونس جلال القادري عن مواجهة البرازيل؟

تاريخ النشر:
2022-09-02 16:08
-
آخر تعديل:
2022-09-05 21:48
مدرب المنتخب التونسي جلال القادري (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى مدرب منتخب تونس جلال القادري، احترامه الكبير لمنتخب البرازيل وللشعبية الكبيرة التي يتمتع بها "السيلساو" في كل أنحاء العالم، وذلك قبل لقاء الفريقين ودّيا في نهاية شهر سبتمبر الحالي.

وقال القادري في تصريحات للموقع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان، الجمعة 2 سبتمبر: "منتخب البرازيل مرعب ومحبوب في الآن ذاته، يخافه خصومه ولكن يحبه كل مشجعي ومتابعي كرة القدم العالمية بأفريقيا وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط".

وأضاف القادري (50 عامًا): "سوف نتعامل مع هذه المباراة بتواضع واحترام كبيرين ولكن أيضًا بتصميم والتزام كبيرين يميزان تونس بأفضل أداء ممكن". 

جلال القادري يتحدث عن مواجهة تونس والبرازيل

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن ملعب الفريق سوف يستضيف المباراة الودية بين البرازيل وتونس يوم 27 سبتمبر المقبل، والتي تندرج ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022

وستكون هذه المواجهة هي الثانية بين المنتخبين، إذ سبق التقاء تونس بالبرازيل وديًا يوم 6 يونيو/ حزيران عام 1973، بالملعب الأولمبي بالمنزه في تونس العاصمة، وانتهت المباراة بفوز منتخب السامبا برباعية مقابل هدف وحيد.

وستقام، مواجهة نسور قرطاج أمام البرازيل على أرضية ملعب حديقة الأمراء معقل النادي الباريسي، وتنطلق في الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت تونس، (التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة)، ويترواح سعر بيع تذاكر حضور المباراة بين 15 يورو و75 يورو. 

جونينيو باوليستا المنسّق العام لمنتخب البرازيل: سعداء بمواجهة تونس

ومن جهته عبر جونينيو باوليستا، المنسق العام لمنتخب البرازيل عن سعادته بإقامة المباراة في باريس، وقال في هذا الخصوص: "يسعدنا أن نحظى بفرصة تنظيم مباراة ضد تونس بمساعدة الاتحاد الفرنسي لكرة القدم وباريس سان جيرمان".

وتابع: "سيكون من دواعي سرورنا اللعب في أوروبا وفي ملعب "بارك دي برانس" بالذات... اللاعبون البرازيليون أولئك الذين يلعبون هنا في باريس أو في دوري أبطال أوروبا، يعرفون جيدًا هذا الملعب".

قرعة منتخبي تونس والبرازيل في مونديال قطر 2022

وأوقعت قرعة دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022، منتخب تونس في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات فرنسا حاملة اللقب والدنمارك وأستراليا.

في المقابل، سيكون المنتخب البرازيلي المُلقب بـ"راقصي السامبا" والفائز بـ5 نسخ مونديالية، على موعد مع مواجهة منتخبات صربيا وسويسرا والكاميرون، ضمن منافسات المجموعة السابعة في مونديال قطر 2022.

شارك: