فوزي البنزرتي يرضخ لرغبة جماهير تونس المطالبة بالتغيير

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-13
-
آخر تعديل:
2024-10-14 00:01
مدرب تونس فوزي البنزرتي يطمح لرد الاعتبار بعد الخسارة الأخيرة أمام جزر القمر (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أن مدرب المنتخب التونسي، فوزي البنزرتي قد قرر أخيرًا الاستجابة إلى مطالب الجماهير التونسية من خلال منح اللاعبين المحترفين في أوروبا الفرصة كاملةً.

هذه الخطوة تأتي قبيل مواجهة تونس لجزر القمر في الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا، حيث يأمل عشاق كرة القدم التونسية أن ينعكس ذلك إيجابًا على الأداء والنتائج.

فوزي البنزرتي يتأهب لإجراء تغييرات في منتخب تونس

فوزي البنزرتي، إلى جانب طاقمه المساعد، أدركوا أن هناك حدودًا لمستويات العديد من اللاعبين المحليين في شتى المراكز، وخاصة في الهجوم، حيث يفتقرون إلى الفعالية والقدرة على تسجيل الأهداف.

ويسعى فوزي البنزرتي إلى إيجاد حلول لهذه المشكلة، إذ يبدو أنه سيعتمد، بدءًا من مباراة جزر القمر، على كل من حنبعل المجبري وإلياس السخيري، بالإضافة إلى الاستعانة بخدمات وجدي كشريدة. الأهم من ذلك، هو منح الفرصة للمهاجم الواعد أنس الحاج محمد، المحترف في نادي بارما، ومنحه الفرصة للعب في هذه المباراة الهامة.

المعلومات الواردة من محيط البنزرتي تشير إلى أن العديد من المقربين منه أشاروا إلى ضرورة التخلي عن أفكاره السابقة التي كانت تعتمد بشكل رئيس على اللاعبين المحليين.

وجاءت الدعوات لتجديد التشكيلة واستدعاء اللاعبين المحترفين الذين أبدعوا في دورياتهم الأوروبية، مثل سيف اللطيف وإلياس العاشوري ومحمد الحاج محمود وإدريس الميزوني وأنيس بن سليمان، الذين من المتوقع أن يعودوا خلال المعسكر المزمع في شهر نوفمبر المقبل.

تستعد تونس لمواجهة جزر القمر يوم الثلاثاء المقبل، عازمة على تعويض الخسارة الأخيرة على أرضها أمام نفس المنافس (1-0)؛ ومع ذلك، لا يزال المنتخب التونسي يتصدر المجموعة الأولى التي تضم منتخبي مدغشقر وغامبيا، مما يمنح الجماهير الأمل في تحسُّن الأداء والنتائج في المباريات القادمة. هذه اللحظة تمثل فرصةً لفوزي البنزرتي لإثبات قدرته على تحديث المنتخب وتلبية تطلعات الجمهور.

شارك: