تشكيل تونس المحتمل في المباراة الثانية أمام جزر القمر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-13
-
آخر تعديل:
2024-10-13 23:06
منتخب تونس يطمح للتعويض بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام جزر القمر (FTF)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد منتخب تونس لمواجهة جزر القمر في إطار الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا "المغرب 2025" ؛ إذ يأمل تعويض الخسارة غير المتوقعة التي تعرض لها يوم الجمعة أمام ذات المنافس على أرضه بنتيجة (1-0)، وذلك للمرة الأولى على أرضه في تصفيات كأس أمم أفريقيا منذ 14 عامًا.

ووصل المنتخب التونسي فجر اليوم الأحد إلى أبيدجان لمواجهة وصيف المجموعة جزر القمر، واللافت أن تونس، هي الوحيدة من هذه المجموعة التي تمكنت من اللعب على أرضها، في سعيها لأن تكون بين 23 متأهلًا سيشاركون في النهائيات المقررة بالمغرب عام 2025، إلى جانب منتخب البلد المضيف.

تلعب غامبيا في الجديدة، المدينة المغربية الساحلية الواقعة على بعد 100 كم جنوب الدار البيضاء، فيما ستخوض جزر القمر مباراتها البيتية في أبيدجان العاصمة التجارية لساحل العاج.

بالنسبة لتونس الباحثة عن التأهل للمرة الثانية والعشرين تواليًا (رقم قياسي) إلى البطولة المقامة مرة كل سنتين، فلإن مواجهة الخصوم على أرض محايدة يسهل عليها مشوار التصفيات.

عندما واجهت غامبيا (2-1) الشهر الماضي في الجديدة، لقيت تشجيعًا من مئات المتفرجين الذين سافروا مع الفريق أو المقيمين في المغرب. في المقابل، لم تحظَ غامبيا بأي مساندة. وبسبب إدراك جزر القمر لهذا الأمر، قررت مواجهة تونس، الثلاثاء في ساحل العاج.

التشكيل المحتمل لتونس أمام جزر القمر 

حراسة المرمى: أمان الله مميش 

الدفاع: منتصر الطالبي، ياسين مرياح، وجدي كشريدة، محمد أمين بن حميدة. 

وسط الميدان: عيسى العيدوني، حنبعل المجبري، إلياس السخيري.

الهجوم: يوسف المساكني، سيف الجزيري، بلال الماجري. 

موعد مباراة تونس وجزر القمر 

تقرر أن يلعب المنتخب التونسي أمام منتخب جزر القمر يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس، (العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة).

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث مباراة تونس وجزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا 2025، وسوف تبث المواجهة على قناة beIN Sports HD 2.

شارك: