ماذا قال مدربا السيلية والسد قبل لقائهما في دوري نجوم قطر؟

2022-08-29 22:52
التونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية القطري (qsl.qa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف فريق السيلية نظيره السد، الثلاثاء 30 أغسطس/آب، على استاد المدينة التعليمية، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري نجوم قطر 2022-23.

ويأمل فريق السيلية، صاحب المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط، تحقيق فوزه الثاني في بطولة الدوري، واستغلال ظروف فريق السد الذي يعاني من غيابات كثيرة، فيما يدخل الزعيم السداوي صاحب المركز السابع برصيد 4 نقاط، اللقاء بهدف تعويض الخسارة في الجولة الماضية أمام الغرافة 1-2.

سامي الطرابلسي يؤكد جاهزية السيلية لمواجهة السد

قال سامي الطرابلسي، مدرب السيلية، خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "يجب أن نقدم أفضل ما لدينا أمام السد، وجهزنا الفريق فنيًا وبدنيًا ومعنويًا بعد الخسارة في الجولة الماضية".

وأضاف الطرابلسي: "نعاني من مشاكل على مستوى استخلاص الكرة، وتسجيل الأهداف، ونعمل على معالجتها، وبمرور الوقت سيتحسن مستوى الفريق، والسد يملك لاعبين شبابًا مميزين وسيكون اللقاء حماسيًّا". 

وأكد الطرابلسي أهمية الثقة، وتسجيل الأهداف، واستغلال الفرص، وختم حديثه قائلًا: "عندما تضيع العديد من الفرص بالتأكيد سوف تستقبل أهدافًا، ونحن أفضل من العام الماضي، لكن ينقصنا التهديف".

ومن جانبه، أكد رامي فايز، لاعب السيلية، أهمية مباراتهم أمام السد وصعوبتها، نظرًا لقوة المنافس، الذي يبحث هو الآخر عن التعويض، متمنيًا تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء.

وقال رامي فايز: "لا أهتم بتقييم أدائي الفردي بقدر اهتمامي بتحقيق الفريق نتيجة إيجابية، ومباراتنا أمام السد هي بداية العودة للطريق الصحيح، وتحقيق النتائج الإيجابية".

مدرب السد خوانما ليلو يظهر الاحترام للسيلية 

بالمقابل، قال الإسباني خوانما ليلو، مدرب السد، خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء:" فريق السيلية يتمتع بالكثير من الشجاعة والطاقة، وسنخوض المباراة بكل قوة من أجل تحقيق الانتصار وتعويض الخسارة الأخيرة أمام الغرافة".

وأضاف خوانما: "تاباتا لاعب مهم، وغيابه مؤثر، ومستوى فريقي يتطور من مباراة لأخرى، ولاعبونا يقدمون عملًا كبيرًا خلال التدريبات والمباريات، ونثق بأنفسنا كثيرًا، وسنلعب من أجل الفوز".

ومن جانبه، شدد طلال بهزاد، لاعب فريق السد، على أهمية تحقيق الفوز أمام  السيلية، قائلًا: "المواجهة لن تكون سهلة أمام منافس عنيد، والخسارة الماضية لن تؤثر فينا، وهدفنا تقديم الأفضل، وتحقيق الفوز".

شارك: