مدربا أم صلال والريان يؤكدان صعوبة اللقاء وأهميته

2022-08-29 22:47
وسام رزق مدرب أم صلال خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الريان في دوري نجوم قطر (Qsl.qa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحل فريق الريان ضيفًا على فريق أم صلال، الثلاثاء 30 أغسطس/آب، على استاد أحمد بن علي، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري نجوم قطر 2022-23.

ويسعى الريان لتحقيق أول انتصار له في الدوري، حيث يتذيل الترتيب من دون نقاط، فيما يدخل أم صلال، صاحب المركز العاشر برصيد 4 نقاط، اللقاء بهدف استغلال ظروف الريان وتحقيق ثاني انتصار له في المسابقة.

مدرب أم صلال وسام رزق: نملك الدافع للفوز على الريان

تمنّى وسام رزق، مدرب أم صلال، خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء، أن يُوفّق فريقه في اللقاء أمام الريان، وأن يحقق الفوز، وقال: "فريقي جاهز للمواجهة، والفوز في الجولة الماضية سيمنحنا الدافع لتحقيق نتيجة إيجابية".

وأضاف رزق: "مواجهة الريان تختلف عن أي مواجهة سابقة معه، ونحن لا نفكر في أي شيء يتعلق بالماضي، بل نفكر بلقاء يوم الثلاثاء، الريان فريق كبير ويضم لاعبين مميزين ومدربًا جيدًا، ولكل مباراة ظروفها الخاصة".

من جانبه، أكد خليفة أبو بكر، حارس مرمى أم صلال، أن مواجهة الريان مهمة، ويسعى الفريق فيها لتحقيق الفوز الثاني، وللتقدم خطوة على سلم ترتيب فرق الدوري.

وقال أبو بكر:" التحضيرات سارت بشكل جيد كالعادة، والهدف هو الظهور بصورة مميزة في المباراة، ستكون مواجهة قوية نظرًا لقوة المنافس، وعلينا أن نكون جاهزين لها وأن نبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق النقاط الثلاثة".

مدرب الريان نيكولاس كوردوفا يعترف بالفترة الصعبة لفريقه

في المقابل، قال نيكولاس كوردوفا، مدرب الريان، خلال المؤتمر الصحفي: "نعيش مرحلة صعبة، ونمر بحالة استثنائية بغياب عددٍ كبيرٍ من اللاعبين، ولم ننجح في تحقيق الفوز في الدوري حتى الآن". 

وأضاف كوردوفا: "نحترم فريق أم صلال الذي يعتمد على الهجمات المرتدة السريعة ويحقق نتائج جيدة في المباريات الأخيرة.. تركيزنا منصب على تحقيق الفوز".

من جانبه، اعترف موفق عوض، لاعب الريان، أن لاعبي فريقه لم يمروا بهذه اللحظات الصعبة من قبل، وتحدث قائلًا: "نتدرب يوميًا بجدية، وننفذ تعليمات المدرب، ونقدم كل ما لدينا من أجل الفوز، ونتمنى أن نبدأ بشكل جديد أمام أم صلال".

وأضاف موفق عوض: "يملك أم صلال لاعبين مميزين في الهجوم، لكننا سنسعى للفوز بالثلاث نقاط، ففريقنا يُقدّم مستويات مميزة على الرغم من سوء النتائج".
 

شارك: