ماذا قال كريستيانو رونالدو عن عودته إلى مدريد مع يونايتد؟

2022-02-24 13:23
لاعب مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو أبدى سعادته بالعودة إلى العاصمة الإسبانية مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر نجم مانشستر يونايتد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، رسالة عبر حسابه على موقع "إنستغرام" بعد ساعات من عودته إلى العاصمة الإسبانية مدريد لخوض مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد أتلتيكو مدريد أمس الأربعاء 23 فبراير/ شباط.

ووعد رونالدو بإنهاء المهمة وحسم التأهل إلى الدور ربع النهائي من ملعب "أولد ترافورد" معقل "الشياطين الحمر"، بعد التعادل (1-1) في مواجهة الذهاب التي أقيمت أمس في ملعب أتلتيكو مدريد "واندا ميترو بوليتانو"، مبديا امتنانه لجماهير الفريق.

رسالة كريستيانو رونالدو إلى الجماهير بعد التعادل مع أتلتيكو في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

أبدى رونالدو سعادته بالعودة إلى مدريد التي أمضى فيها 9 مواسم مع فريقه الأسبق ريال مدريد، قائلا: "العودة إلى مدريد تمنحني دائما مشاعر جميلة، إنها إحدى المدن القليلة التي تعلمت أن أسميها الوطن.. أحاسيس عظيمة، لاعبون رائعون، مباراة رائعة، إنه دوري أبطال أوروبا! أم جميع مسابقات الأندية".

رسالة كريستيانو رونالدو إلى جماهير مانشستر يونايتد عقب التعادل مع أتلتيكو مدريد

ووجه "صاروخ ماديرا" رسالة إلى جماهير مانشستر يونايتد، قائلا: "لدينا الآن الفرصة لإنهاء المهمة في ملعبنا، لنبيِّن للجميع لماذا أولد ترافورد كان وسيظل دائما مسرح الأحلام. أخيرا وليس آخرا، شكرا لأنصارنا المذهلين، وجودكم معنا يجعلنا أقوى، معا سنمضي قدما".

يُذكَر أن نتيجة مباراة الذهاب لن تمنح الأفضلية لمانشستر يونايتد بسبب إلغاء "يويفا" العمل بقاعدة أفضلية الأهداف المسجلة خارج الديار، وسيحتاج رفاق رونالدو للفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب بين الفريقين التي ستقام في 15 مارس/ آذار، لضمان تأهلهم إلى الدور ربع النهائي.

شارك: