ماذا علّق محرز على فوزه بجائزة لاعب الشهر في البريميرليغ؟

2023-02-17 23:32
الجزائري رياض محرز يفوز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا لشهر يناير (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقدَّم الدولي الجزائري ومهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، بشكره الجزيل إلى كل من قام بالتصويت لصالحه في استفتاء جائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال شهر يناير/ كانون الثاني الماضي.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين (PFA)، اليوم الجمعة، حصول محرز على جائزة أفضل لاعب لشهر يناير في إنجلترا، بتصويت الجماهير، عقب المستويات الكبيرة التي أظهرها مع "السيتيزن"، سواء في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز أو كأس الاتحاد الإنجليزي.

ونشر محرز، مساء اليوم الجمعة، تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" شكر من خلالها المشجعين الذين صوّتوا لصالحه قائلا: "شكرا للجميع على التصويت".

محرز: "شكرا لكل واحد على التصويت"

وفضل الجمهور الذي شارك في الاستفتاء التصويت للدولي الجزائري على عدد من نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز المرشحين، على غرار نجم نادي اليونايتد ماركوس راشفود، ومهاجم أرسنال بوكايو ساكا، واللاعب دان بورن من نادي نيوكاسل وغيرهم.

وأدى محرز 6 مباريات كبيرة خلال شهر يناير، تألق خلالها بصورة لافتة، مساهما في تسجيل فريقه لنتائج جد إيجابية، كانت نتيجتها عودته لريادة ترتيب "البريميرليغ" الأربعاء الماضي، وقد سجل محرز في تلك المباريات 5 أهداف وصنع اثنين آخرين.

يذكر أن محرز توّج أيضا بجائزة أفضل لاعب في فريقه مانشستر سيتي خلال شهر يناير الماضي، حسب تصويت الجماهير، وذلك للمرة الثانية على التوالي، بعدما سبق له الحصول على الجائزة نفسها في شهر ديسمبر/ كانون الأول 2022.

وعاد محرز للمعاناة مع مدربه بيب غوارديولا في المباريات التي خاضها الفريق خلال شهر فبراير/ شباط الجاري، حيث بات يجعله أول ضحايا تغييراته في المباريات، الأمر الذي انزعج منه اللاعب كثيرا، وتجلى ذلك في خروجه غاضبا الأربعاء الماضي في مواجهة أرسنال في الدقيقة (57) من عمر المباراة.

شارك: