الجماهير تنصف محرز.. أفضل لاعب في "البريميرليغ"

2023-02-17 20:34
الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين (PFA)، اليوم الجمعة 17 شباط/ فبراير، حصول الدولي الجزائري رياض محرز، نجم فريق مانشستر سيتي على جائزة أفضل لاعب لشهر كانون الثاني/ يناير "PFA Vertu Motor Fans" بتصويت الجماهير، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها الشهر الماضي مع النادي السماوي.

وتفوق الدولي الجزائري على كتيبة من نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي مقدمتهم نجم نادي مانشستر يوناتيد ماركوس راشفود، والدولي الإنجليزي لنادي أرسنال بوكايو ساكا، فضلا عن سولي مارش نجم برايتون، ودان بورن من نادي نيوكاسل، وزميله الحارس نيكي بوب.

وتألق محرز مع سيتي بشكل لافت للانتباه الشهر الماضي في مباريات الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد على حد سواء، بفضل أدائه المميز؛ إذ شارك في 6 مباريات، سجل خلالها 5 أهداف، بالإضافة إلى تقديمه تمريرتين حاسمتين، (لعب 3 مباريات في البريميرليغ سجل خلالها 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين)، مسهما بقسط كبير في فوز فريقه بمباريات مهمة أمام خصوم كبار على غرار توتنهام وتشيلسي.

ولا تعد جائزة رابطة اللاعبين المحترفين الوحيدة لنجم منتخب الجزائر خلال شهر يناير الماضي، بل سبقتها حصوله على جائزة أفضل لاعب في النادي السماوي للشهر نفسه أيضا وفق تصويت الجماهير، وهذا للمرة الثانية تواليا، بعدما نجح في الحصول على اللقب ذاته في شهر ديسمبر/ كانون الأول، نظير تألقه الكبير في المباريات التي تلت بطولة كأس العالم قطر 2022، وكان قائداً حقيقياً لهجوم سيتي في مختلف المسابقات التي لعبها.

وجاءت هذه الجائزة لتنصف محرز بعد أن عانى في آخر ثلاث مباريات، حسب متابعين، من فلسفة وسوء معاملة بيب غوارديولا من جديد، بعد أن بات النجم الجزائري مرة أخرى خياره الأول خلال الاستبدالات حتى لو لم يكن سيئا، الأمر الذي أثار حفيظة محرز في المواجهة الأخيرة أمام أرسنال، عندما أبدى غضبه من التغيير.

شارك: