مؤشر قوي على بقاء إسماعيل بن ناصر في ميلان

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-25 20:24
الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم وسط ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن البرتغالي باولو فونسيكا، المدير الفني لميلان الإيطالي، عن قائمة الفريق المُستدعاة للمشاركة في الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية. وقد تضمنت القائمة حضورًا مميزًا للاعب الوسط الجزائري إسماعيل بن ناصر.

ووفقًا لمراقبين، فإن وجود اسم بن ناصر في القائمة المؤلفة من 29 لاعبًا، يمثل مؤشرًا قويًا على بقاء الدولي الجزائري صحبة "الروسونيري" الموسم المقبل، وعدم رحيله عن النادي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المُقرر أن يخوض ميلان 3 مباريات ودية خلال فترته التحضيرية بأمريكا؛ حيث سيواجه مانشستر سيتي يوم 28 يوليو/ تموز الجاري، قبل أن يلاقي ريال مدريد في الأول من أغسطس/ آب المقبل، وبرشلونة يوم السابع من الشهر نفسه.

وبالإضافة إلى بن ناصر، تضمنت قائمة ميلان أسماء مميزة أخرى، على غرار المدافعين بيير كالولو وفيكاريو توموري ولاعب الوسط ياسين عدلي والجناح كريستيان بوليسيتش والمهاجم لوكا يوفيتش. كما اشتملت القائمة على بعض الأسماء الشابة.

وغاب عن القائمة أسماء أخرى شاركت للتو في نهائيات كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، على شاكلة حارس المرمى مايك ماينان، ومهاجم الفريق الجديد، ألفارو موراتا.

يُذكر أن أنباء كانت ترددت عن رغبة فونسيكا في التخلص من بن ناصر، والتعاقد مع لاعبين جدد بوسط الميدان، على غرار نجم موناكو يوسف فوفانا.

أبرز أرقام إسماعيل بن ناصر مع ميلان

وكان بن ناصر قد انضم إلى ميلان صيف 2019، قادمًا من إمبولي الإيطالي. وإحصائيًا، خاض نجم منتخب الجزائر 170 مباراة مع "الروسونيري" بمختلف البطولات، مُسهمًا بـ19 هدفًا (سجّل 8 أهداف، قدّم 11 تمريرة حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن تعاقد إسماعيل بن ناصر مع ميلان يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2027، فيما تُقدَّر قيمته السوقية الحالية بـ30 مليون يورو، طبقًا لبيانات "ترانسفير ماركت".

شارك: