صفقة متأخرة تؤمن مشاركة إسماعيل بن ناصر مع ميلان في دوري أبطال أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-03
الجزائري إسماعيل بن ناصر متوسط ميدان فريق ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى اقتراب نادي ميلان الإيطالي من تسجيل لاعب الوسط الجزائري إسماعيل بن ناصر (26 عامًا)، في قائمة الفريق المشاركة بمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2024-25.

ويأتي هذا التطور المهم، في أعقاب تأكد قادة النادي اللومباردي من بقاء بن ناصر، وعدم رحيله إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، بعد انتهاء سوق الانتقالات الصيفية بدوري روشن أمس الإثنين (2 سبتمبر/ أيلول).

ومن المُتوقع أن يفضل مدرب ميلان، ستيفانو بيولي، قيد إسماعيل بن ناصر أوروبيًا، على حساب المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، خاصةً أن النادي تمكن فعليًا من ضم مهاجم جديد، في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي، ويتعلق الأمر هنا باللاعب الإنجليزي تامي أبراهام.

وانضم أبراهام إلى ميلان، هذا الصيف، قادمًا من روما الإيطالي، بموجب عقد إعارة يمتد حتى نهاية الموسم، أي حتى 30 يونيو/ حزيران 2025.

أبرز أرقام إسماعيل بن ناصر مع ميلان

وكان بن ناصر قد انضم إلى ميلان صيف 2019، قادمًا من إمبولي الإيطالي. وإحصائيًا، خاض نجم منتخب الجزائر 171 مباراة مع "الروسونيري" بمختلف البطولات، مُسهمًا بـ19 هدفًا (سجّل 8 أهداف، قدّم 11 تمريرة حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويمتد تعاقد بن ناصر مع ميلان حتى 30 يونيو 2027، فيما تُقدَر قيمته السوقية الحالية بـ30 مليون يورو، طبقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

يُذكر أن قرعة "مرحلة الدوري" في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2024-25، أوقعت ميلان في مسار تنافسي، يلتقي خلاله الفريق مع أندية ليفربول وريال مدريد وكلوب بروج وباير ليفركوزن وريد ستار ودينامو زغرب وجيرونا وسلوفان براتيسلافا.

وسيخوض ميلان مبارياته ضد ليفربول وبروج وريد ستار وجيرونا على أرضية ملعبه "سان سيرو"، فيما سيتنقل الفريق لملاقاة ريال مدريد وليفركوزن ودينامو زغرب وسلوفان براتيسلافا، خارج قواعده.

شارك: