مفاجأة| أتلتيكو مدريد الموطن الجديد للجزائري إسماعيل بن ناصر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-30
-
آخر تعديل:
2024-08-30 17:26
الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب نادي ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية إيطالية، اليوم الجمعة 30 أغسطس/ آب، أن الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر اقترب من حسم وجهته المقبلة ساعات قبل غلق الميركاتو الصيفي، مشيرة إلى أن الفريق المقبل لنجم منتخب الجزائر سيكون أوروبيًّا هذه المرة، بعد فشل مفاوضات انتقاله إلى السعودية في آخر لحظة. 

وانضم بن ناصر (26 عامًا) إلى ميلان صيف عام 2019، قادمًا من نادي إمبولي مقابل 16 مليون يورو، ونجح في البصم على مسيرة مميزة مع الروسونيري، حيث شارك معهم في 171 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة، كما توج بلقب الدوري الإيطالي عام 2022.

وهوت أسهم الدولي الجزائري لدى مسؤولي النادي الإيطالي منذ تأثره بكابوس الإصابة خلال آخر موسمين، وعلى وجه التحديد الموسم الماضي، عندما تعرض لإصابة خطيرة في الركبة أبعدته لفترة طويلة عن الملاعب، وبعودته أجمع متابعون أنّه بعيد عن مستوياته المعروفة.

وكانت مصادر إعلامية إيطالية أعلنت، الخميس، عن فشل انتقال بن ناصر نحو نادي القادسية السعودي بسبب مشكلة إدارية، تمثلت في تجاوز النادي السعودي سقف عدد اللاعبين الأجانب المسموح التعاقد معهم في الدوري السعودي (8 لاعبين)، رغم أن عرض القادسية كان مغريًا لميلان وبن ناصر على حد سواء.

وقدم النادي الأصفر والأحمر راتبًا سنويًّا على نجم أرسنال الإنجليزي السابق يقدر بـ20 مليون يورو سنويًّا، في وقت وصل عرضه لمسؤولي ميلان حدود الـ20 مليون يورو، وكان مستعدًّا لرفعه للفوز بصفقة اللاعب الجزائري، قبل أن تفشل لأسباب إدارية.

وتناقلت وسائل إعلام إيطالية خلال الساعات القليلة الماضية أخبارًا تتحدث عن استقرار إدارة ميلان لتحويل إسماعيل بن ناصر نحو ناد أوروبي، مشيرة إلى أن النجم الجزائري تحصل على عروض من أندية أوروبية تسعى لضمه بنظام الإعارة، إلى غاية نهاية الموسم الجاري.

أتلتيكو مدريد الأقرب للإعلان عن صفقة إسماعيل بن ناصر

قال الصحفي الإيطالي، ماتيو موريتي، المختص في أخبار الانتقالات في تغريدة على حسابه الرسمي في منصة "إكس"، إن نادي أتلتيكو مدريد بات قريبًا جدًّا من حسم صفقة إسماعيل بن ناصر بنظام الإعارة، وكتب قائلًا: "أتلتيكو مدريد يقترب من الحصول على بن ناصر بنظام الإعارة".

وإذ لم يذكر نفس المصدر أي تفاصيل بخصوص هذه الصفقة، فإنّه من المرجح أن يستعير النادي الإسباني لاعب خط الوسط الجزائري لموسم واحد بنظام الإعارة، على اعتبار أن نادي ميلان لا يريد التفريط في لاعبه الجزائري بمبلغ زهيد، وهو مستعد لانتظار عرض سعودي كبير الموسم المقبل، في ظل اهتمام الأندية السعودية ببن ناصر.

وليست هذه المرة الأولى التي يبدي فيها نادي أتلتيكو مدريد الإسباني اهتمامه باللاعب الجزائري، حيث تم الحديث عن اهتمام سابق به قبل مواسم، في مؤشر لإعجاب المدرب الأرجنتيني، دييغو سيموني، بإمكانات بن ناصر، وهو الذي سبق له اللعب كلاعب خط وسط.

وينتظر الإعلان عن صفقة الأتلتيكو والجزائري إسماعيل بن ناصر خلال الساعات القليلة القادمة، خاصة أن الميركاتو الصيفي سيغلق رسميًّا ليلة اليوم الجمعة في القارة العجوز.

شارك: