إسماعيل بن ناصر يرد على أنباء رحيله عن ميلان

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-21 15:34
الجزائري إسماعيل بن ناصر من تدريبات فريق ميلان الإيطالي (facebook/ACMilan)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر -بطريقة غير مباشرة- على تقارير إعلامية، ربطته بإمكانية الرحيل عن نادي ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشارك بن ناصر "بديلًا" في مباراة ميلان الودية أمام رابيد فينا النمساوي، أمس السبت، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1. وعقب اللقاء، نشر الدولي الجزائري صورًا له من المواجهة، وقد أرفقها بتعليق قال فيه: "شهر واحد للاستعداد بأفضل طريقة ممكنة".

ويشير بن ناصر هنا إلى استمرار تحضيرات ميلان للموسم الكروي الجديد 2024-25؛ وذلك تحت قيادة فنية للمدرب البرتغالي باولو فونسيكا.

وكانت أنباء ترددت عن رغبة فونسيكا في التخلص من بن ناصر، والتعاقد مع لاعبين جدد بوسط الميدان، على غرار نجم موناكو يوسف فوفانا.

أبرز أرقام إسماعيل بن ناصر مع ميلان

وكان بن ناصر قد انضم إلى ميلان صيف 2019، قادمًا من إمبولي الإيطالي. وإحصائيًا، خاض نجم "الخُضر" 170 مباراة مع "الروسونيري" بمختلف البطولات، مُسهمًا بـ19 هدفًا (سجّل 8 أهداف، قدّم 11 تمريرة حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويرتبط بن ناصر "إعلاميًّا" بإمكانية الانضمام إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، هذا الصيف. وقد أفادت تقارير خلال أسابيع مضت، بأن النجم الجزائري يرحب بخطوة اللعب في السعودية.

وباتت السعودية قبلة للكثير من نجوم كرة القدم العالميين خلال الأشهر الماضية، وتحديدًا منذ انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر، في نافذة الانتقالات الشتوية 2023.

وأعقب وصول رونالدو، انضمام نجوم عالميين آخرين، على غرار البرازيلي نيمار جونيور والفرنسي كريم بنزيما والجزائري رياض محرز والسنغالي ساديو ماني. ومن المُتوقع أن يتواصل الاستثمار السعودي في سوق الانتقالات العالمية، هذا الصيف؛ حيث يجزم مراقبون برغبة القائمين على دوري روشن في ضم أسماء مهمة، على شاكلة البلجيكي كيفين دي بروين والبرازيلي رافينيا دياز.

يُذكر أن تعاقد إسماعيل بن ناصر مع ميلان يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2028. وتُقدر القيمة السوقية للاعب الجزائري بـ30 مليون يورو، طبقًا لبيانات "ترانسفير ماركت".

شارك: