إسماعيل بن ناصر يحرج زلاتان وينضم إلى قائمة ميلان الأوروبية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-04
إسماعيل بن ناصر يظهر في قائمة ميلان المشاركة بدوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف ميلان الإيطالي عن قائمته النهائية المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025، والتي ضمت اسم الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر ، بعد أن تأكد بقاؤه في الفريق رغم المحاولات اليائسة لمسؤولي النادي، وعلى رأسهم المدير الرياضي زلاتان إبراهيموفيتش، من أجل إجباره على الرحيل خلال ميركاتو الصيف الماضي.

وخاض إسماعيل بن ناصر (26 عامًا) معركة طويلة مع إدارة ميلان بخصوص رحيله عن النادي، وهو الصراع الذي استمر طوال فترة الانتقالات الصيفية، حيث حاول النادي الإيطالي إجبار اللاعب الجزائري على الرحيل، من أجل الحصول على مكاسب مالية كبيرة، والبحث عن لاعبين جدد بحجة تراجع مستويات نجم محاربي الصحراء.

وسعى زلاتان إبراهيموفيتش إلى جلب لاعبين جدد في مركز إسماعيل بن ناصر ، وكانت البداية من خلال التعاقد مع الدولي الفرنسي يوسف فوفانا، وسط محاولات حتى الأنفاس الأخيرة للحصول على خدمات أدريان رابيو وإجبار اللاعب الجزائري على الرحيل، وهي المحاولات التي باءت جميعها بالفشل.

ولم تنجح محاولات ميلان لبيع نجم الجزائر إلى أحد أندية الدوري السعودي، بعد مشكلة إدارية عانى منها القادسية السعودي الذي تجاوز الحد المسموح قانونًا للاعبين الأجانب، ما فوّت على "الروسونيري" فرصة الحصول على مكسب مادي كبير يتجاوز في قيمته حاجز الـ (20) مليون يورو.

إسماعيل بن ناصر يظهر في قائمة ميلان الأوروبية

حرص ميلان على التريث في الإعلان عن قائمته الأوروبية إلى حين إغلاق ملف الميركاتو، وحسم مستقبل لاعبه الجزائري إسماعيل بن ناصر ، وبعد تأكد بقاء اللاعب، كشف العملاق الإيطالي عن قائمته الأوروبية النهائية، التي ضمت لاعب خط الوسط الجزائري صاحب الخبرة الكبيرة.

وقالت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" ذائعة الصيت في تقرير لها عن الأمر الواقع في ملف بن ناصر، إنّه وجب التعامل مع هذه الوضعية بقدر المسؤولية المطلوبة من الأطراف الثلاثة، بن ناصر والمدرب فونسيكا والإدارة، وكتبت: "بطبيعة الحال، يحتاج بن ناصر للعودة إلى أفضل حالاته البدنية والفنية. إنّها المهمة التي سيتعين على اللاعب الانخراط فيها أولاً، ثم فونسيكا والنادي".

وأضافت: "بن ناصر من أعلى اللاعبين أجرًا في ميلان براتب قدره 4 ملايين يورو في الموسم الواحد، وهو الراتب الذي يجب الآن تبريره على أرض الملعب بأداء يصل إلى المستوى المطلوب"، وختمت: "سيكون بالتأكيد قادرًا على القيام بذلك في الدوري وأيضًا في دوري أبطال أوروبا".

وسيشكل بقاء بن ناصر لموسم آخر مع نادي ميلان فرصةً ذهبيةً له للرد على الانتقادات القاسية التي طالته الموسم الماضي، وفكرة التخلي عنه هذا الصيف، في الوقت الذي عانى فيه الموسم الماضي من كابوس الإصابة الذي عرقل مسيرته مع الروسونيري، مع توقع عودته إلى مستواه المعروف هذا الموسم بتخلصه من لعنة الإصابات.

شارك: