عمر مرموش يبعث رسالة خاصة إلى عملاقين إنجليزيين

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-04
تألق عمر مرموش يثير عمالقة الدوري الإنجليزي (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث المصري عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، رسالة خاصة إلى عملاقين إنجليزيين، في خطوة تهدف إلى تحديد ملامح مستقبله المنتظر، بالنظر إلى الاهتمام الكبير الذي قدمته أندية أوروبية للحصول على خدماته.

حسب موقع "caughtoffside" فإن المهاجم المصري أظهر رغبة واضحة في الانتقال إلى صفوف ليفربول أو أرسنال خلال المرحلة المقبلة، وسط اهتمام ملحوظ قدمه الناديين في وقت سابق للتعاقد معه بصورة رسمية.

ولم يعلق آينتراخت فرانكفورت الألماني على هذه الأنباء كثيرًا، لكنه اكتفى بالقول إن "عملية بيع مرموش ستتم في الصيف المقبل"، دون وجود رغبة حقيقية للتخلي عن خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

عمر مرموش يستعد للرحيل إلى البريمرليغ

شكّل الدوري الإنجليزي الممتاز وجهة مفضلة ومتوقعة للمهاجم المصري عمر مرموش في الصيف المقبل، حيث يسعى للانضمام إلى أحد أندية المقدمة هناك، بعد التألق الشديد الذي أظهره في الملاعب الألمانية.

ولا يتوقف الأمر عند أرسنال وليفربول، حيث أبدى توتنهام هوتسبير في وقت سابق، رغبة واضحة للتعاقد مع مرموش في خطوة تهدف إلى تعويض قائده هاري كين، الذي رحل قبل عام صوب بايرن ميونخ الألماني.

وحدد آينتراخت فرانكفورت قيمة مالية تتراوح بين 40 إلى 50 مليون يورو، من أجل الموافقة على بيع مرموش، علمًا أن القيمة التسويقية الراهنة للاعب تبلغ 22 مليون يورو فقط، وسط توقعات بارتفاعها في الفترة القادمة بصورة كبيرة.

ومنذ الموسم الماضي، برز اسم مرموش بشكل لافت بعد خوضه 41 مباراة مع فريقه الألماني عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 17 هدفًا مع تقديم 6 تمريرات حاسمة، بإجمالي 3145 دقيقة لعب، مما جعله أحد أبرز الأسماء التي تسيطر على الميركاتو الصيفي الأخير.

وأكمل مرموش تألقه هذا الموسم، بعد خوض 8 مباريات مع فريقه، حيث أحرز خلالها 7 أهداف مع تقديم 5 تمريرات حاسمة، مما يجعله مؤهلًا لتحطيم أرقامه الشخصية من حيث المعدلات التهديفية في موسم 2024-2025.

جدير بالذكر أن عمر مرموش كان على بُعد خطوة من الانتقال إلى نوتنغهام فورست الإنجليزي في ميركاتو الصيف الأخير، قبل أن يقرر البقاء مع آينتراخت فرانكفورت وإكمال موسم جديد في الملاعب الألمانية.

شارك: