1000 جنيه إسترليني من أجل بقاء غوارديولا في مانشستر سيتي!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-04
جماهير مانشستر سيتي تناشد بيب غوارديولا بالبقاء (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

حظي بيب غوارديولا المدرب الإسباني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي بلفتة معبرة من جماهير فريقه، سيكشف عنها خلال المباراة المقبلة للسيتي أمام ضيفه فولهام، غدًا السبت، لحساب المرحلة السابعة من الـ"بريميرليغ".

وبرغم تعثر الفريق السماوي بالتعادل في ثلاث من آخر خمس مباريات خاضها الفريق لحساب جميع المنافسات، غير أنّ الثقة في "الفيلسوف" لم تتزحزح على الإطلاق، بل ومع كل إخفاق تزيد حالة التمسك ليس بين "بيب" وجماهير الفريق وإنما بإدارته ولاعبيه أيضًا.

وحصد رجال غوارديولا في سلسلتهم الأخيرة نتائج متفاوتة ورغم عدم تجرعهم للهزيمة، إلا أنهم أهدروا بعض النقاط المهمة، على غرار التعادل أمام كل من إنتر ميلان في دوري الأبطال (0-0)، ثم أرسنال في الدوري الإنجليزي (2-2) على أرض الاتحاد ثم نيوكاسل (1-1) خارج قواعده، في مقابل الفوز على واتفورد (2-1) لحساب كأس الرابطة الإنجليزية، ثم سلوفان براتيسلافا برباعية نظيفة في ثاني جولات الـ"تشامبيونزليغ".

1000 جنيه إسترليني لإقناع غوارديولا بالبقاء

في هذا السياق، ستعرض جماهير مانشستر سيتي يوم السبت لافتة خلال مباراة الفريق ضد فولهام تطالب فيها مدرب فريقها بالبقاء وعدم الرحيل في نهاية الموسم، حين ينتهي عقده.

وجمعت مجموعة من مشجعي "سكاي بلو" مبلغًا يقدّر بـ1000 جنيه إسترليني لعرض هذه اللافتة المؤيدة لتجديد عقد المدرب، الذي تفاعل مع هذه المبادرة بردّ طريف قائلًا: "عليهم إرسال الفاتورة وسأسدّد ثمن اللافتة. لا أريد أن ينفقوا أموالهم على هذا. ماذا أقول؟ أشكرهم كثيرًا، لقد وقعت في حب النادي منذ اليوم الأول الذي وصلت فيه. ما سيحدث سيحدث".

وبعد قضائه تسع سنوات كاملة مع النادي، باتت مغامرة المدرب السابق لبرشلونة الإسباني قريبة من نهايتها وفق عقده الحالي مع "السيتيزنس"، الذي ينتهي في 30 يونيو/حزيران المقبل، في مقابل عدم إبداء أي رغبة في تجديده حتى الآن.

وسيؤدي رحيل صاحب الـ53 عامًا في الصيف إلى تزامن ذلك مع صدور حكم في القضية المرفوعة ضد النادي بتهمة مخالفة قواعد اللعب المالي النظيف، بالإضافة إلى إمكانية توليه تدريب المنتخب الإنجليزي، حيث يتولى مدرب مؤقت المنصب منذ رحيل غاريث ساوثغيت بعد بطولة أمم أوروبا 2024.

وقاد غوارديولا فريقه مانشستر سيتي إلى التتويج بـ18 لقبًا حتى الآن، منها 4 متتالية في الدوري الإنجليزي و6 ألقاب في المجمل، وخماسية تاريخية في موسم 2023-2024 ومن أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا الأول في تاريخ النادي.

شارك: