إجابة صادمة.. هازارد يقارن بينه وبين النجم المصري محمد صلاح

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-30
أرشيفية - مواجهة سابقة بين محمد صلاح وإيدين هازارد (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق النجم البلجيكي المعتزل إيدين هازارد في تصريحات نقلتها وسيلة إعلامية إنجليزية على المقارنة بينه وبين المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول، والذي ما زال يصول ويجول في الملاعب الإنجليزية والأوروبية.

وكان هازارد قد أعلن شهر أكتوبر 2023 اعتزاله كرة القدم نهائيًا بعد سنوات من معاناته من الإصابات مع الفريق الأخير الذي حمل قميصه، والمقصود بالحديث هنا نادي ريال مدريد الإسباني.

وفي المقابل من ذلك، ما زال صلاح يلعب مع نادي ليفربول، وذلك وسط غموض كبير بشأن مستقبله مع هذا الفريق بسبب عدم تجديده حتى الآن للعقد الذي يربطه معه، والمنتظر أن ينتهي صيف العام القادم 2025.

هازارد: محمد صلاح أفضل مني

واعترف هازارد في تصريحات نقلتها صحيفة "Liverpool echo" الإنجليزية أن صلاح أفضل منه، حيث سأله الصحفي المحاور: "من كان الأفضل، أنت أم صلاح؟"، وأجاب النجم البلجيكي المعتزل بالقول: "صلاح".

وانهال بعدها هازارد بالمديح على النجم المصري، حيث قال: "أعتقد أن صلاح مهووس مثل رونالدو، بالأرقام القياسية واللعب لفترة أطول"، مضيفًا: "يعتقد معظمنا أنه عندما تصل إلى سن 35، تكون قد انتهيت في كرة القدم، ولكن بالنظر إلى الطريقة التي يعتني بها هذا الشاب (صلاح) بنفسه، أعتقد أنه يفكر في اللعب حتى سن 40، أو أواخر الثلاثينيات على الأقل".

هازارد يستبعد ذهاب محمد صلاح إلى الدوري السعودي

واستبعد هازارد في نفس التصريحات ذهاب النجم المصري صلاح إلى الدوري السعودي، موضحًا بأنه يتوقع بقاءه في ليفربول، وقال: "لا أعتقد أن ذهابه إلى الدوري السعودي وارد في الموسم المقبل، إنه صلاح) جيد للغاية، إنه يلعب في أفضل دوري في العالم، ومع أحد أكبر الأندية في العالم".

ويرى النجم البلجيكي أن "الفرعون المصري" واحد من أساطير نادي ليفربول، بقوله: "سواء بقي لموسم واحد أو موسمين آخرين، فإن صلاح إلى جانب كيني دالغليش وستيفن جيرارد من بين أفضل اللاعبين الذين لعبوا مع ليفربول".

وتابع: "ربما يكون أفضل لاعب في مركز الجناح رأيناه في الدوري الإنجليزي الممتاز، حتى لو لم يحصل على الميداليات التي ربما حصل عليها لاعبون آخرون".

وأكد هازارد أنه سيصاب بالدهشة إذا لم يرَ صلاح بقميص ليفربول الموسم القادم، حيث قال: "سأكون مندهشًا للغاية إذا لم يلعب صلاح مع ليفربول في الموسم المقبل لأنني أعتقد أنه سيرغب في تحطيم كل الأرقام القياسية في تاريخ النادي".

جدير بالذكر أن محمد صلاح خاض خلال الموسم الحالي 8 مباريات مع ليفربول ضمن جميع المسابقات، وتمكن من تسجيل 5 أهداف وتقديم 4 تمريرات حاسمة لزملائه، ويحتل مع "الريدز" صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة.

شارك: