ليفربول يخشى "خيانة" غير متوقعة من محمد صلاح

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-05
غموض كبير يسيطر على مستقبل محمد صلاح مع ليفربول (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخشى ليفربول الإنجليزي التعرض للخيانة على يد نجمه الأول، المصري محمد صلاح الذي يخوض عامه الأخير في عقده الحالي مع العملاق الأحمر، من دون توصل الطرفين إلى اتفاق حتى اللحظة من أجل تجديده.

ورغم التألق الكبير الذي يعيشه النجم المصري في بداية الموسم الحالي، إلا أن ليفربول ما زال يماطل في بدء مفاوضات تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية هذا الموسم، رغم كثرة الأصوات المطالبة بالإبقاء على صلاح في "أنفيلد" لسنوات طويلة قادمة.

المماطلة غير المبررة من إدارة ليفربول وضعها في موقف لا تحسد عليه، خاصة مع تزايد الأندية الراغبة بالحصول على خدمات صلاح في الآونة الأخيرة، وكان أحدث هذه الأسماء انضمام باريس سان جيرمان إلى قائمة المهتمين بعقد يمتد لثلاث مواسم كاملة.

ليفربول يخشى خيانة محمد صلاح

مخاوف ليفربول لا تقتصر على انضمام اللاعب المصري إلى فريق منافس في أوروبا بحجم باريس سان جيرمان، لكن أبرز هذه المخاوف تكمن في قيام صلاح بخطوة مؤلمة، قد يصفها البعض بالخيانة لتاريخه الطويل مع الفريق الأحمر.

بحسب "GiveMeSport"، تتخوف إدارة ليفربول من قيام محمد صلاح بالتوقيع مع فريق جديد منتصف هذا الموسم، أي قبل 6 أشهر على نهاية عقده مع العملاق الإنجليزي، حيث يتيح له القانون بدء المفاوضات مع فريق آخر من دون العودة إلى ليفربول، حال تبقي 6 أشهر فقط على عقده الحالي أي منذ شهر يناير/كانون الثاني القادم.

ويعتقد ليفربول أن صلاح لن يقدم على هذه الخطوة، في ظل التركيز الكبير الذي يقوم به مع النادي الإنجليزي هذا الموسم، لكن المخاوف تكمن في تعرضه لضغوط من وكيل أعماله، أو إغراءات مالية من الأندية السعودية أو باريس سان جيرمان.

ويرى مسؤولو ليفربول أن توقيع صلاح عقدًا مع فريق جديد منتصف هذا الموسم، سيضرب طموحات النادي ويؤثر سلبًا في فرص فوزه بالألقاب المحلية والأوروبية، خاصة من الناحية المعنوية على صعيد اللاعبين والجماهير والجهاز الفني.

جدير بالذكر أن محمد صلاح يعد من أبرز أساطير ليفربول على مر التاريخ، حيث يحتل المركز الثالث ضمن أبرز هدافي النادي على الإطلاق، برصيد (217) هدفًا، أحرزها في (358) مواجهة عبر مختلف المسابقات.

شارك: