ليفربول يحدد موعد تجديد عقد محمد صلاح

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-06
المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد ليفربول الإنجليزي، بصورة دقيقة موعد تجديد عقد محمد صلاح والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، في خطوة تهدف إلى قطع الطريق على أندية دوري روشن السعودي الراغبة في الظفر بخدماته.

حسب موقع "فوتبول إنسايدر" حسمت إدارة ليفربول موقفها من مستقبل النجم المصري، واتخذت قرارًا بتجديد عقده الذي ينتهي في الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام المقبل 2025، على الرغم من تجاوزه حاجز الـ 32 عامًا.

تأتي خطوة تجديد عقد اللاعب المصري، بالتزامن مع قرار آخر تم اتخاذه ويتمثل في ترك القائد الهولندي فيرجيل فان دايك يرحل بصورة مجانية بعد انتهاء عقده مع الفريق الأحمر بعد عام من الآن، في الوقت الذي يسيطر فيه الغموض على مستقبل المدافع الإنجليزي ألكسندر أرنولد الذي يشكل ثالث نجوم الفريق الذين تنتهي عقودهم في الصيف المقبل.

ليفربول يحدد موعد تجديد عقد محمد صلاح

سيطر الجدل على مستقبل قائد منتخب مصر، في ظل اقتراب عقده الحالي من الانتهاء، وعدم وجود مفاوضات تجمعه مع إدارة ليفربول من أجل تجديده.

وترغب إدارة العملاق الإنجليزي في التوصل إلى اتفاق لتجديد عقد الفرعون المصري في موعد أقصاه يناير من عام 2025، من أجل الالتفات إلى قضايا أخرى داخل أروقة النادي.

وكان الاتحاد السعودي قد أظهر رغبة واضحة في التعاقد مع اللاعب المصري، في صفقة كبرى تصل قيمتها إلى 100 مليون جنيه إسترليني، وهي القيمة المالية التي أثارت اهتمام إدارة ليفربول، لكن أساطير النادي حذروا من خطورة التخلي عن نجم الفريق الأول في هذا التوقيت.

ومن المنتظر أن يبدأ ليفربول مفاوضاته مع اللاعب المصري في الأيام القليلة المقبلة، وسط توقعات بالتوصل إلى اتفاق قبل يناير، لضمان عدم حصول قائد الفراعنة على حق التفاوض مع أندية أخرى بحلول ذلك التوقيت.

جدير بالذكر أن محمد صلاح يعد من أبرز أساطير ليفربول منذ الانضمام إليه عام 2017، حيث خاض بصحبته (352) مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها (214) هدفًا، مع تقديم (92) تمريرة حاسمة، إلى جانب فوزه بعدة ألقاب هامة من بينها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

شارك: