تقييم محبط للنجم المصري محمد صلاح في خسارة ليفربول ضد فورست

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-14
-
آخر تعديل:
2024-09-14 21:31
من مشاركة محمد صلاح في مباراة ليفربول ونوتنغهام فورست بالبريميرليغ (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نال النجم المصري محمد صلاح تقييمًا محبطًا على مردوده في خسارة ليفربول المفاجئة (0-1) أمام نوتنغهام فورست، اليوم السبت (14 سبتمبر/ أيلول)، ضمن الجولة الرابعة من عمر الموسم الجديد (2024-25) لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

وشارك صلاح أساسيًا في المباراة، التي أُقيمت على أرضية ملعب "أنفيلد"، ولم يتم استبداله حتى أطلق حكم الساحة مايكل أوليفر صافرته، مُعلنًا انتهاء اللقاء بخسارة "الريدز" أمام جماهيرهم.

ولم يتمكن صلاح من تقديم أفضل مستوياته أمام فورست، وقد نال تقييم 5 من 10 ووفقًا لموقع "ليفربول إيكو" البريطاني، الذي منح لاعب الوسط الهولندي ريان غرافينبيرش أعلى تقييم بين لاعبي "الليفر" الأساسيين في المواجهة (7/ 10).

واكتفى صلاح بمراوغة ناجحة وحيدة من أصل 5 محاولات قام بها خلال المباراة، فيما فاز بصراع وحيد، ومرر الكرة بشكل صحيح بنسبة 70% فقط، وفقًا لبيانات شبكة "هو سكورد" العالمية.

وكانت خسارة اليوم الأولى لليفربول في الموسم الجديد للبريميرليغ، بعد 3 انتصارات متتالية، ليتجمد رصيد الفريق عند 9 نقاط، مُحتلًا المركز الثاني مؤقتًا، بفارق 3 نقاط عن صدارة مانشستر سيتي.

ويُعد الموسم الحالي الأول الذي يخوضه ليفربول، تحت قيادة مدربه الهولندي أرني سلوت، الذي تعاقد معه النادي خلفًا للمدير الفني الألماني يورغن كلوب.

محمد صلاح يقضي موسمه الثامن مع ليفربول

يُذكر أن صلاح يقضي موسمه الثامن تواليًا لاعبًا في ليفربول، بعد انضمامه إلى النادي صيف 2017، قادمًا آنذاك من روما الإيطالي.

وتمكن صلاح من فرض نفسه عنصرًا مهمًّا وركيزةً لا غنى عنها في تشكيلة ليفربول، خلال المواسم الماضية. وقد أسهم النجم المصري في تتويج "حُمر الميرسيسايد" بألقاب مهمة، على غرار دوري أبطال أوروبا موسم 2018-19، والدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-20.

وإجمالًا، خاض محمد صلاح 353 مباراة مع "الليفر" بمختلف البطولات حتى الآن، مُسجلًا 214 هدفًا. ويحتل الدولي المصري المركز الخامس على سلم الهدافين التاريخيين للنادي.

شارك: