عملاق أوروبي يقتحم سباق التعاقد مع المصري محمد صلاح

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-13
المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى وجود رغبة قوية لدى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح (32 عامًا)، عبر صفقة مجانية، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة 2025.

وينتهي تعاقد صلاح مع ناديه الحالي، ليفربول الإنجليزي، بحلول الـ30 من يونيو/ حزيران القادم. وكان اللاعب المصري قد أثار جدلًا كبيرًا بخصوص إمكانية استمراره صحبة "الريدز"، بتأكيده على أن إدارة النادي لم تقدم له عرضًا للتجديد.

وانتشر حديث صلاح مثل "النار في الهشيم"، وبالرغم من خروج تقارير صحفية متنوعة حول عزم قادة ليفربول تجديد عقد "الملك المصري"، لم تتوقف الأخبار بخصوص رحيل مُحتمل للاعب عن قلعة "أنفيلد".

في سياق متصل، ووفقًا لما أورده موقع "todofichajes" الإسباني، فإن باريس سان جيرمان يعير اهتمامًا كبيرًا، لفكرة التوقيع مع صلاح، الصيف المقبل، وذلك في حال لم يجدد قائد منتخب مصر تعاقده رفقة ليفربول.

وأضاف المصدر نفسه أن قادة سان جيرمان يراقبون وضعية صلاح عن كثب، إدراكًا منهم لقيمة اللاعب الكبيرة في عالم كرة القدم.

وبالإضافة إلى باريس سان جيرمان، أفاد الموقع الإسباني بأن يوفنتوس الإيطالي قد يمثل وجهة ممكنة لصلاح، الصيف المقبل، بالنظر لحاجة "السيدة العجوز" إلى نجم عالمي بارز في تشكيلتها، وهو ما سيتحقق، في حال تمكن النادي من ضم اللاعب السابق لروما وفيورنتينا.

وارتبط اسم صلاح إعلاميًا، خلال الأشهر الماضية، بإمكانية الانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" هذا الصيف 2024، لكنه قرر البقاء في ليفربول، لموسم إضافي على أقل تقدير.

المصري محمد صلاح يقضي موسمه الثامن في ليفربول

يُذكر أن صلاح يقضي حاليًّا موسمه الثامن تواليًا لاعبًا في ليفربول، بعد انضمامه إلى النادي صيف 2017، قادمًا آنذاك من روما الإيطالي.

وتمكن صلاح من فرض نفسه عنصرًا مهمًّا وركيزةً لا غنى عنها في تشكيلة ليفربول، خلال المواسم الماضية. وقد أسهم النجم المصري في تتويج "حُمر الميرسيسايد" بألقاب مهمة، على غرار دوري أبطال أوروبا موسم 2018-19، والدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-20.

وإجمالًا، خاض المصري محمد صلاح 352 مباراة مع "الليفر" بمختلف البطولات حتى الآن، مُسجلًا 214 هدفًا. ويحتل الدولي المصري المركز الخامس على سلم الهدافين التاريخيين للنادي.

شارك: