تجربة ساديو ماني تدفع محمد صلاح لاتخاذ قرار مفاجئ بخصوص مستقبله مع ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-05
محمد صلاح تزامل مع ساديو ماني في ليفربول لمدة 5 مواسم (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أن النجم المصري محمد صلاح راغب بشدة في البقاء مع ناديه الحالي، ليفربول الإنجليزي، حسب ما أظهره اللاعب صاحب الـ32 عامًا في تصريحات صحفية، أدلى بها عقب مواجهة مانشستر يونايتد الأخيرة في البريميرليغ.

وينتهي تعاقد صلاح مع ليفربول في 30 يونيو/ حزيران المقبل، وقد قال الدولي المصري علانية إن مسألة تجديد عقده مع "الليفر" من عدمها، تعتمد على النادي نفسه، في إشارة واضحة إلى انتظار تلقيه عرضًا رسميًا للبقاء صحبة "حُمر الميرسيسايد" وقتًا أطول.

وبدا صلاح قريبًا من الانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، خلال سوق الانتقالات الصيفية المنقضية، قبل أن يتخذ قرارًا مفاجئًا بالاستمرار في ليفربول.

ووفقًا لما أورده موقع "ليفربول إيكو" البريطاني، فإن تجربة ساديو ماني "غير المُوفقة" مع النصر السعودي، مثلت سببًا رئيسًا لاتخاذ صلاح قراره بعدم الانضمام إلى دوري روشن.

وكان ماني انضم إلى النصر، صيف العام الماضي 2023، قادمًا من بايرن ميونخ، لكن الدولي السنغالي أخفق في تقديم أفضل مستوياته داخل قلعة "العالمي"، وقد تعرض لانتقادات كبيرة من جماهير الفريق.

وسبق لماني أن تزامل مع صلاح في ليفربول لمدة 5 مواسم متتالية (2017-22)، وقد أسهم الثنائي بصورة مؤثرة في تتويج "الريدز" بألقاب مهمة، وأبرزها لقب دوري أبطال أوروبا 2019، ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" 2020.

أبرز أرقام محمد صلاح مع ليفربول

يُذكر أن محمد صلاح انضم إلى ليفربول صيف 2017، وافدًا آنذاك من روما الإيطالي. وإجمالًا، خاض "الملك المصري" 352 مباراة مع "الريدز" بمختلف البطولات حتى الآن، مُسجلًا 214 هدفًا.

ويشارك صلاح حاليًا في معسكر منتخب مصر، لمواجهتَي كاب فيردي وبوتسوانا، يومَي 6 و10 سبتمبر/ أيلول الجاري، ضمن الجولتين الأولى والثانية من منافسات المجموعة الثالثة، في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا "المغرب 2025".

شارك: