محمد صلاح يفوت رقمًا أسطوريًا في هزيمة النصف قرن

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-14
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أخفق النجم المصري محمد صلاح في التسجيل أو الصناعة في هزيمة ليفربول المفاجئة السبت بهدف نظيف أمام نوتنغهام فورست، لحساب المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفوت بذلك فرصة تحقيق رقم أسطوري.

أمام نحو 60 ألف مشجع في مدرجات ملعب أنفيلد، انقاد ليفربول إلى أول هزيمة في الموسم الجديد، ليظل في الترتيب الثاني برصيد 9 نقاط حققها من 3 انتصارات، وفي المقابل رفع نوتنغهام رصيده إلى 8 نقاط بالترتيب الرابع.

سجل هدف اللقاء الوحيد، اللاعب الإنجليزي كالوم هودسون أودوي في الدقيقة 72، بتمريرة حاسمة من السويدي أنتوني إيلانغا، والمثير أن كلا اللاعبين شارك من مقاعد الاحتياط، حيث نزل هودسون في الدقيقة 45، ونزل إيلانغا بالدقيقة 61.

حارس مرمى نوتنغهام فورست، البلجيكي ماتز سيلس، فرض نفسه نجمًا للمباراة ونال أفضل تقييم بواقع (8.2) من أصل 10 درجات، بعد أن أوقف 5 كرات خطيرة على مرماه، وقاد فورست لأول فوز في ملعب ليفربول منذ نصف قرن.

محمد صلاح يفوت فرصة أسطورية أمام نوتنغهام فورست

أهدر محمد صلاح فرصة أسطورية بأن يصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في أول 4 مباريات افتتاحية بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كان يحتاج النجم المصري إلى هدف واحد على الأقل، ليحظى بهذا الرقم التاريخي.

محمد صلاح
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول (Getty)


اللاعب المصري كان قد سجل في أول 3 جولات، أمام إيبسويتش تاون وبرينتفورد ومانشستر يونايتد تواليًا، لكن الحصان الأسود للدوري الإنجليزي هذا الموسم، نوتنغهام فورست، أحبط ثورة الريدز وكبّده هزيمة مريرة.

هذه هي أول هزيمة على الإطلاق يتكبدها ليفربول في ملعبه أمام نوتنغهام فورست منذ موسم 1968-1969، ليعود الفورست بعد أكثر من نصف قرن ويحقق انتصارًا تاريخيًا بقيادة مدربه البرتغالي نونو إسبريتو سانتو.

موعد مباراة ليفربول المقبلة

بعد هزيمة النصف قرن أمام نوتنغهام فورست، يستعد ليفربول للترحال خارج أرضه لمواجهة ميلان الإيطالي في أولى جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وستُقام المباراة أمسية الثلاثاء المقبل 17 سبتمبر.

يمتلك محمد صلاح 44 هدفًا و15 تمريرة حاسمة في مسابقة دوري أبطال أوروبا عبر كل مسيرته، ويأمل أمام الروسونيري في ملعبه سان سيرو، في زيادة غلته التهديفية في أقوى المسابقات الأوروبية على الإطلاق.

شارك: